أبرز اتجاهات العناية بالبشرة لعام 2023

العناية بالبشرة 2023
أبرز اتجاهات العناية بالبشرة لعام 2023
مستحضرات العناية بالبشرة
مستحضر واحد بمكونات عدة فعالة سيصنع الفرق 
العناية بالبشرة 2023
مستحضرات العناية بالبشرة
2 صور

يحمل عام 2023 للمرأة مجموعة من العلاجات والمنتجات والأدوات والابتكارات، التي تُعنى بصحة البشرة ومظهرها، وهي كلها صُممت بتقنيات عالية؛ لجعل البشرة منحوتة بشكل طبيعي، وبقدرة فعالة جداً تصنع فرقاً واضحاً في روتين العناية بالبشرة الخاص بالمرأة. إذا كنت ترغبين في مواكبة كل جديد في عالم العناية بالبشرة؛ فتابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لكِ مجموعة من أبرز اتجاهات العناية بالبشرة لعام 2023.

تابعي المزيد: أضرار شد الوجه بخيوط الكولاجين

البشرة منحوتة

البشرة المنحوتة أبرز اتجاهات 2023

غالبية الاتجاهات الجديدة في مجال العناية بالبشرة تَعِد المرأة بمنحها بشرة منحوتة لا تشوبها شائبة، بما فيها تقنية «EmFace»، التي تجمع بين الترددات الراديوية والكهربائية عالية الكثافة، التي تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، وتقوية بنية العضلات الأساسية للوجه؛ ما يجعل البشرة مشدودة ومنحوتة وأكثر شباباً وحيوية.

العلاجات الشاملة للبشرة

لم تَعُد علاجات البشرة تقتصر على مظهر الجلد فقط، بل أصبحت شاملة ومتعددة الاستخدامات، بحيث تعمل في الوقت نفسه على توهج البشرة وتحسين مظهرها وتعزيز صحتها وقوتها، وفي الوقت نفسه تساعد في التخلص من التوتر والإجهاد اللذين يلعبان دوراً سلبياً في مظهر البشرة، وهذه العلاجات مجتمعة يمكن الحصول عليها في صالونات التجميل الفاخرة.

تقنية الليزر الشامل

الليزر الشامل سيكون الأكثر رواجاً في 2023

معالجة مشكلات البشرة كافة في جلسة ليزر واحدة؛ ستكون أحد أبرز اتجاهات العناية بالبشرة خلال 2023، بدءاً من مشكلة حب الشباب مروراً بالتصبغات وصولاً إلى التجاعيد والخطوط الدقيقة؛ ما يجعل البشرة أكثر مرونة وقوة وشباباً، فتقنية الليزر الشامل أكثر فاعلية بكثير من العلاجات التقليدية مثل التقشير والوخز بالإبر.

مزيج مخصص للبشرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية

من خلال أخذ عينة من الدم واختبار الحمض النووي، يتم تصميم مزيج مخصص من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تقدم الرفاهية الشاملة للبشرة بأنواعها كافة، كل نوع بحسب حاجته والمشكلات التي يعاني منها. وهذا الأمر يُعد من أفضل اتجاهات العناية بالبشرة 2023، وسيلاقي بالتأكيد شعبية ورواجاً بين النساء.

مكونات عدة في منتج واحد

مستحضر واحد بمكونات عدة فعالة سيصنع الفرق

نظراً إلى التوجه العام نحو إجراءات أكثر بساطة للعناية بالبشرة؛ صممت العديد من العلامات التجارية المرموقة مستحضرات العناية بالبشرة التي تتضمن مكونات متآزرة وفعالة في صيغة واحدة؛ ما ينعكس جمالاً على مظهر البشرة. لذلك؛ آن الأوان للابتعاد عن مستحضرات العناية بالبشرة أحادية الفعالية، وغيريها بمستحضر واحد يشتمل في تركيبته على مكونات عدة تعمل على معالجة المشكلات التي تعاني منها بشرتك.

تابعي المزيد: منتجات ثورية في عالم العناية بالبشرة لعام 2022