جورج وسوف يقبل العزاء في ابنه وديع قبل نقل جثمانه إلى سوريا

وديع وسوف ووالده جورج وسوف - الصورة من حساب الراحل وديع على انستغرام
وديع وسوف ووالده جورج وسوف - الصورة من حساب الراحل وديع على انستغرام

حرص جورج وسوف على قبول العزاء في نجله الأكبر وديع، رغم تدهور حالته الصحية، واستقبل جوروج وسوف واسرته المعزين في صالون كنيسة القديس مار نقولا الأشرفية للروم الأرثوذكس، قبل أن يغادر جثمان الفقيد لبنان ليواري الثرى في مسقط رأسه بسوريا.

وظهر جورج وسوف جالسا تنتابه حالة وجوم وتكسو ملامح وجهه الحزن، بينما حرص أفراد أسرته على استقبال المعزين، وتقديمهم إلى وسوف، الذي اكتفى في مقطع الفيديو المتداول من داخل الكنيسة بقبول العزاء فقط دون تبادل أي حديث مع أي شخص.

وظهر في الدقائق الأولى بطابور مقدمي العزاء النجوم ناصيف زيتون وعبد المنعم العمايري.

ونشرت الحسابات الرسمية لجورج وسوف مواعيد الدفن وتقبل العزاء حيث سيوارى وديع الثرى بمدافن عائلته في بلدة الكفرون في حمص وسط سورية وذلك يوم الأحد في الخامسة مساء بتوقيت دمشق، بعد أن يحتفل بالصلاة لراحة نفسه في اليوم نفسه في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا) في الأشرفية الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر.

وتتقبل عائلة جورج وسوف التعازي اليوم السبت في الأشرفية بالعاصمة اللبنانية بيروت من الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت بيروت ولغاية السادسة مساء.

بينما تتقبل العائلة التعازي في بلدتهم الكفرون في كنيسة مار الياس أيام الأحد والإثنين والثلاثاء فيما تعود العائلة لتقبل التعازي يوم السبت الرابع عشر من يناير / كانون الأول الجاري في الأشرفية ببيروت.

 

أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى

 

وتوفي يوم الجمعة السادس من يناير 2023 وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف بعد نقله الى المشفى منذ الأمس.

وعانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الفائت عام 2022 والتي خرج بعدها الى منزله قبل ان تتفاقم حالته أمس حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جدا منذ يوم أمس حتى وفاته ليل اليوم.

وتواجدت عائلة وديع وأصدقاؤه بجانبه في المشفى حتى لحظة وفاته وفي مقدمتهم والده جورج وسوف ووالدته شاليمار وأشقائه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»