نقيب الموسيقيين في مصر بتصريح صادم: لو خضع الأعضاء لتحليل مخدرات سنفصل نصفهم

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أطلق الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر تصريحاً صادماً عن موقف النقابة من الأعضاء المعروف عنهم تعاطيهم للمخدرات، مؤكداً أنه لو حصل على تصريح من الدولة يُلْزِم كل عضو بالخضوع لتحليل مخدرات قبل تجديد العضوية؛ فسيتم فصل نصف المقيدين في جداول النقابة! لافتاً إلى أنه لم يجامل شيرين عبد الوهاب في أزمة الإدمان؛ لأنها لم يتم إلقاء القبض عليها أو تتم إدانتها بحكم قضائي.

مصطفى كامل في الجزء الثاني من حواره مع برنامج «البخت» على فضائية الشمس، تلقى سؤالاً مباشراً حول سبب تقاعس النقابة في عقاب شيرين عبد الوهاب رغم إعلان والدتها صراحة أنها تخضع للعلاج من الإدمان، مع تلميح من مقدمة البرنامج أن الموقف كان سيتغير لو كان العضو المتهم من مطربي المهرجانات، وأكد مصطفى أنه لا يريد الخوض في تفاصيل خاصة بحياة شيرين عبد الوهاب.

ونفى نقيب المهن الموسيقية وجود شبهة مجاملة لشيرين عبد الوهاب مؤكداً أن أزمتها الأخيرة بالكامل لا تخص النقابة في شيء، ولا يحق له التدخل فيها؛ لأنها تصرفات شخصية لم يتم الحكم عليها وإدانتها قضائياً، كما أن هذه التصرفات كانت خارج العمل الفني، ولا يصح أن يتدخل في سلوك الأعضاء ما دام أن تصرفاتهم تتم في إطار الأسرة.

وصدم مصطفى كامل الجميع بقوله: «ياما سمعنا عن فنانين بيدمنوا، وده سلوك شخصي يشين صاحبه، لكن لو النقابة حصلت على موافقة الدولة وعملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت!».

وبدأ كامل الصدام مع محمد رمضان مؤكداً أنه لن يسمح له بخلع ملابسه في الحفلات الغنائية، وقال: «سيتم وضع ضوابط تسري على الجميع، ومن بينهم محمد رمضان، وإلا فلن يتم منحه تصريحاً بالغناء».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»