اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أغلى موديلات المجوهرات في العالم

 

قيل إن الألماس صديق المرأة المفضل، كما أنه الأكسسوار الأرقى لإطلالة رائعة وراقية؛ للتدليل على حياة مليئة بالرفاهيّة، ولهذا لا تتردد الحسناوات في التزيين بأرقى وأفخم موديلات المجوهرات؛ إذ تعتبر المجوهرات الأكثر أناقة في عالم الموضة والأبرز بين الصيحات المختلفة، فما هي أغلى موديلات المجوهرات في العالم؟

 

مجوهرات - مصدر الصورة freepik

سوار Wallis Simpson Panther

يبلغ سعره 12.4 مليون دولار أميركي، وصممته دار Cartier عام 1952 لصالح دوقة Windsor Wallis Simpson التي اشتهرت بإطلالتها الراقية والمتكلّفة، وأخرجت "مادونا" فيلماً تناول قصة غرام؛ جمعت الدوقة والملك إدوارد السابع، بعدما ابتاعت هذا السوار من كثرة إعجابها به.

خاتم Bvlgari Blue

يبلغ سعره 15.7 مليون دولار أميركي، ويزن هذا الخاتم 10.95 قيراط، وهو خاتم ألماسي بلغاري مرصّع بحجر باللون الأزرق، ويتميز بشكله المثلث، وصنعه من مثلثين ألماسيين؛ الأول باللون الأزرق، والثاني بالذهب الأبيض، ويزن 9.87 قيراط، وصمّم هذا الخاتم في دولة بلغاريا عام 1972.

خاتم Blue Diamond

يتميز هذا الخاتم الألماسي برقيّه وصنعه من أحجار بيضاوية الشكل باللون الأزرق، ويبلغ سعره 16.26 مليون دولار أميركي، ويزن 18 قيراطاً من الذهب الأبيض.

 

مجوهرات - مصدر الصورة freepik

عقد Heart of the Ocean

يبلغ سعر العقد 20 مليون دولار أميركي، وهو من توقيع Harry Winston، وصنع من الحجر الأزرق، فيما صنعت السلسلة من الذهب والألماس الأبيض، وقد استخدم هذا العقد في فيلم الـ Titanic الشهير، كما يعتبر من أغلى المجوهرات التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء؛ إذ تألقت به الممثلة سيلين ديون في عدة مناسبات.

خاتم The Perfect Pink

يعد الحجر باللون الزهري من أغلى أحجار الألماس، لذلك يأتي هذا الخاتم ضمن لائحة المجوهرات الأغلى في العالم؛ إذ يبلغ سعره 23.2 مليون دولار أميركي.

 

مجوهرات - مصدر الصورة freepik

 

 

ألماسة Wittelsbach-Graff Diamond

يبلغ سعر هذه الألماسة 24.3 مليون دولار أميركي، وقيل إنها تعود للملكة الهندية الخاصة بـ Golkonda، وإن الملك فيليب الخامس ملك إسبانيا اشتراها لابنته دوري، ومن بعدها باتت هذه الألماسة ملك عائلة Wittelsbach من بافاريا.