خاص: حقيقة مشاركة عادل إمام في موسم رمضان 2023 بحملة إعلانية

عادل إمام -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
عادل إمام -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

نفى المنتج عصام إمام صحة الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول شقيقه الفنان الزعيم عادل إمام على تقديم حملة إعلانية كبرى سيتم طرحها في موسم رمضان 2023، على غرار الحملة السابقة للنجمة شريهان.

وأضاف المنتج عصام إمام في تصريح خاص لـ«سيدتي نت» أن الصور والأخبار المتداولة للزعيم عادل إمام للمشاركة في إعلان جديد غير صحيحة، وأضاف: «عادل إمام مش بتاع إعلانات ولا بيشارك فيها ومفيش الكلام ده».

وأشار عصام إمام إلى أن عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، ويقضي معظم أوقاته في المنزل وسط أحفاده وأسرته.

وسبق أن كشف المخرج رامي إمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، مؤكداً أنهم كعائلته اعتادوا الشائعات السخيفة التي أُثيرت حول صحته، كما تحدث لأول مرة عن تفاصيل الحياة اليومية لوالده، وحقيقة عودته للفن قريباً ببطولة فيلم «الواد وأبوه».

أشار رامي إمام في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة «MBC مصر»: «إحنا كعيلة عادل إمام اتعودنا على الشائعات، وبقت جزء من حياتنا، وأنا ومحمد وسارة اتربينا على الشائعات، هو زي الفل، وبيستمتع في حياته مع أحفاده اللي بقاله كتير مقعدش معاهم».

تابع قائلاً: «عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، يوم ما يقرر يشتغل، هيشتغل شيء هو مقتنع بيه وجديد عليه؛ لأنه عمل كل حاجة في الحياة، مفيش دور وموضوع مقتنع بيه، خلاص أنا مستمتع بحياتي مع أولادي وأحفادي، فالزعيم عادل إمام قدم 155 فيلم».

وعن تفاصيل الحياة اليومية للفنان عادل إمام الآن قال رامي: «من حوالي شهرين، قال لي أنا نفسي يبقى عندي كلب، قولت له: حاضر، وجبنا له كلب، وهو مبسوط جداً بيه، فهو مستمتع بالحياة مع أولاده وأحفاده، فهو مشفناش في حياته كتير، ومن حقه أنه ياخد راحته من الحياة شوية».

وواصل قائلاً: «عنده عادة بيحب يحل الكلمات المتقاطعة لكل الجرائد وبالقلم الفولماستر كمان، وبيقرا الجرائد الورقية لحد دلوقتي، وبيتابع الأخبار في البرامج والجرائد أكتر مننا، ونفسه يشوف فضل ونعمة».

وكشف المخرج رامي إمام عن مصير فيلم «الواد وأبوه» مؤكداً أن عادل إمام كان يتمنى أن يقدم فيلم بطولة ابنه محمد إمام وإخراج ابنه رامي إمام.

وأضاف: «مشروع فيلم الواد وأبوه جاء من فكرة للزعيم عادل إمام، وقال لي مرة: نفسي أعمل فيلم مع محمد وأنت تخرجه».

وتابع قائلاً: «مشروع الفيلم اسمه الواد وأبوه، ومن يومها الفكرة تطلع وتموت لكن ليس هناك أي جديد حولها حتى الآن».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»