الأخضر السعودي يواصل تدريباته استعدادا للقاء منتخب عمان غدا في خليجي 25

المنتخب السعودي
الأخضر السعودي يواصل تدريباته استعدادا للقاء منتخب عمان غدا في خليجي 25 - الصورة من موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم

يواصل المنتخب السعودي اليوم الأربعاء تدريباته في البصرة، استعاداً لمواجهة منتخب عمان يوم غد الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي 25.

الأخضر السعودي يستعد لمباراة الغد

ويأتي ذلك بعد مباراته أمام منتخب العراق التي أقيمت يوم الإثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس الخليج العربي 25، والتي انتهت بفوز العراق بنتيجة 2 - 0.

تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين

وقسم المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة العراق مرانًا استرجاعيًا في الملعب بمقر إقامة البعثة، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب البصرة الدولي، طبّقوا خلالها مرانًا على الإنهاء من خلال الكرات العرضية، أعقبه مناورة مصغّرة.

موعد المباراة

ومن المقرر أن يواجه الأخضر السعودي نظيره العماني يوم غد الخميس الموافق 12 يناير 2023م، ضمن منافسات كأس خليجي 25 في تمام الـ 5 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب نادي الميناء الأولمبي، أما العراق فسيواجه نظيره اليمني في نفس اليوم والتوقيت ضمن منافسات كأس الخليج العربي 25 على ملعب البصرة.

مشاركة المنتخب السعودي في كأس الخليج

وتوج المنتخب السعودي بلقب كأس الخليج 3 مرات من عمر نسخ الكأس السابقة، ويسعى خلال الدورة الحالية لحصد اللقب الرابع، ففي عام 2002 توج المنتخب السعودي بالكأس في النسخة الـ15 التي استضافتها الرياض، كان اللقب من نصيب السعودية في المرة الأولى نسخة 1994، وفي المرة الثانية حصدت السعودية اللقب في الرياض تحديدا عام 2002، وللمرة الثالثة على التوالي كان اللقب من نصيب المنتخب السعودي في الكويت عام 2003.

الحكم الدولي العنود الأسمري في قيادة مباريات خليجي 25

وفي ذات السياق، فقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مشاركة الحكمة السعودية الدولية عنود الأسمري في قيادة مباريات "خليجي 25"، لتكون بذلك الأسمري أول امرأة سعودية تتولى مهمة قيادة المباريات في كأس الخليج، وسيتم تكليف عنود الأسمري من اللجنة المنظمة لقيادة مباريات من البطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر