منها "تجاهل".. أحلام تحصد نجاح أغانيها الجديدة 

أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام
أحلام - صورة من صفحتها على انستغرام
لا تزال النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، تحصد نجاح أغانيها الجديدة التي طرحتها خلال الفترة الأخيرة وحققت نسب مشاهدات عالية.
حيث احتفلت أحلام مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، بالنجاح الجديد الذي حققته أغنية "تجاهل"، والتي تجاوزت مليونها الثاني عبر قناتها الرسمية على " يوتيوب".
ونشرت أحلام صورة لها، مرفق بها تعليق جاء كالتالي" تجاهل تتجاوز مليونها الثاني على قناتي ع اليوتيوب".
وجاءت كلمات أغنية "تجاهل" والتي كتبها محمد القاسمي، ولحنها عبد الله آل سهل، تحمل في طيات معانيها جانباً من التسامح والتغاضي عن أخطاء الشخص الذي تحبه.." تغاضي عن خطأ قلب تحبه وغض الطرق حتى لو ياذيك لعل بيوم فيك يحس قلبه".

ومن قبل أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن سعادتها بنجاح أغنيتها " وياك وياك" التي طرحتها ضمن أغاني ألبومها الجديد " رزق الورد" وقدمته باللهجة العراقية.
" وياك وياك" من كلمات ضياء جباره حموده، وألحان ميثم علاء الدين، وتوزيع عثمان عبود.
وشاركت أحلام متابعيها صورة من بوستر الألبوم ، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " تعدت المليون ونص مشاهده وكانت الاولى ع اليوتيوب والعاشره عالمياً".
وجاءت كلمات الأغنية تحمل في طيات معانيها جانباً رومانسياً، " وياك وياك خليني وياك .. مقدر بلياك تعرفني احبك .. ما اريد ما اريد غيرك ولا اريد.. ليش اسكن بعيد يالبيتي قلبك".
وتمكن ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام «رزق الورد» من تحقيق أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بعد مرور يومين فقط على طرحه.

إطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي


يذكر ، أن أحلام قالت عن صور بوستر الألبوم الذي أطلت به بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي إن تفاصيل إطلالتها استوحت فكرتها من رموز ونقوش ترمز لحضارة العراق القديمة.
وشاركت أحلام متابعيها صورة من بوستر الألبوم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وكتبت قائلة: «استوحيت لصور ألبومي العراقي نقوشاً ورموزاً بابلية تاريخية ترمز لعراقة العراق العظيم وحضارته القديمة».
على جانب آخر تشارك أحلام في برنامج اكشاف المواهب " سعودي أيدول"، حيث تتواجد ضمن أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة، والفنان أصيل أبو بكر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»