هبة الدري تتحدث عن عن مسلسل  "خط أحمر".. وما علاقة يعقوب عبد الله؟

هبة الدري - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هبة الدري - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حلقة واحدة ويسدل الستار على عرض حلقات مسلسل " خط أحمر"، الذي يضم كوكبة من النجوم على رأسهم جاسم النبهان، علي السبع، سناء بكر يونس ، هبة الدري، وآخرين والعمل من إخراج عبد الله التركماني ومن تأليف عيسى الحساوي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي درامي.
ومن جانبها أعربت الفنانة هبة الدري، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل، حيث ظهرت بشخصية " بشرى" التي انقلبت حياتها رأساً على عقب بسبب العذاب النفسي والجسدي الذي تعرضت له من قبل زوجها "فواز" الفنان يعقوب عبد الله.
وشاركت هبة الدري، متابعيها مقطع فيديو من احدى مشاهد المسلسل عبر حسابها على " انستغرام" ظهرت من خلاله مع يعقوب عبد الله، وهى في حالة من الانهيار العصبي بعد أن اتهمته بتدمير حياتها.
وأرفقت الدري تعليقاً، على الفيديو الذي نشرته جاء كتالي.." حلقه وحده وتنتهي قصة" بشرى وفواز" في مسلسل خط احمر نال جزاه بعد ماعذبها ودمرها نفسيا وجسديا اتمنى يكون العمل عجبكم شكرا لكل القائمين على هذا العمل وشكرا لقناة ابوظبي شكر خاص لمخرجنا الغالي عبدالله التركماني هالتجربه لاتنسى وطبعا اشكر المؤلف عيسى الحساوي على هذا النص الرائع واشكر الانتيم اخوي يعقوب عبدالله على كل الي قدمه في هذا العمل كنت اكثر من رائع ".

عمل درامي آخر


على جانب آخر تشارك الفنانة هبة الدري في عمل درامي يحمل اسم " جنات" ويشاركها العمل زوجها الفنان نواف العلي.
ووفقاً للخط الدرامي فأن نواف العلي سيقدم شخصية "فيصل" وهو شخص يعاني من حالة اكتئاب، بينما تعيش هبة الدري قصة حب خلال أحداث مسلسل "جنات" تجمعها بالفنان شهاب جوهر.
مسلسل «جنات» دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وغيرهم من الممثلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».