أول ظهور لإيمي سمير غانم وحسن الرداد بعد الولادة.. فيديو

إيمي سمير غانم وحسن الرداد -الصورة من حساب الرداد على إنستغرام
إيمي سمير غانم وحسن الرداد -الصورة من حساب الرداد على إنستغرام

نشر الفنان حسن الرداد أول مقطع فيديو له مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، لتوثيق «أول خروجة» بعد إنجاب طفلهما الأول «فادي»، وظهرت إيمي بوجه شاحب والتزمت هي وزوجها بارتداء «الكمامة الطبية»؛ خوفاً من نقل أي عدوى لطفلهما.

حسن الرداد نشر الفيديو عبر خاصية الإستوري بحسابه على إنستغرام مع إشارة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وعلق عليه قائلاً: «أول خروجة».

وكان حسن الرداد، نشر صورة لابنه، معرباً عن سعادته الشديدة بولادته، وذلك من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث قال: «لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثاً وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور، الحمد لله ربنا رزقنا وفي يوم ميلادي نفسه بالطفل: فادي حسن الرداد، اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهما فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى، وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله».

واستقبلت إيمي سمير غانم مولودها الأول من النجم حسن الرداد، وتم تأكيد الخبر لـ«سيدتي نت» من مصدر مقرب للعائلة، لافتاً إلى أن الولادة حدثت بمستشفى روفيدة بالشيخ زايد، مؤكداً أن فانز إيمي سمير غانم علم بالخبر من داخل المستشفى رغم التكتم الشديد من الزوجين على أنباء الحمل، كما تم التكتم على خبر الولادة خوفاً من إقبال جمهور النجمين على المستشفى الخاص.

وكانت إيمي حريصة طوال تلك الفترة على إخفاء حملها؛ إذ تُعد إيمي من الفنانات اللاتي يفضلن إبعاد حياتهن الخاصة عن الأضواء، وكانت تخفي معالم حملها بارتدائها لملابس فضفاضة ومحاولاتها إخفاء بطنها ممسكة بحقائبها في أغلب صورها، إلا أنها أصدرت عدة إشارات في الأسابيع الأخيرة للتلميح بالحمل.

ورفض حسن الرداد نفي أو تأكيد الأنباء حول حمل زوجته إيمي سمير غانم في طفلهما الأول، بعدما كان سابقاً يبادر بالنفي، ويهاجم مروجي الشائعات عن حياته الخاصة، وقال الرداد «ربنا يسهل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»