نيكولاس كيدج يواسي نفسه لوفاة ليزا بريسلي

Lisa Marie Presley attends the Handprint Ceremony honoring Priscilla Presley, Lisa Marie Presley And Riley Keough at TCL Chinese Theatre on June 21, 2022 in Hollywood, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Lisa Marie Presley attends the Handprint Ceremony honoring Priscilla Presley, Lisa Marie Presley And Riley Keough at TCL Chinese Theatre on June 21, 2022 in Hollywood, California. Jon Kopaloff/Getty Images/AFP Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
تفاعل النجم نيكولاس كيدج مع أنباء وفاة زوجته السابقة ليزا بريسلي، حيث يشعر كيدج بحزن شديد، ووصف الممثل الخبر بأنه "مدمر" في أول تصريح له منذ انتشار النبأ، وفقاً ما نقلته Page Six.

يتذكر كيدج، الذي كان متزوجاً من بريسلي من 2002 إلى 2004 ، لصحيفة Hollywood Reporter: "كانت ليزا أعظم ضحكة من أي شخص قابلته على الإطلاق. لقد أضاءت كل غرفة". واختتم الفائز بجائزة الأوسكار، البالغ من العمر 59 عاماً، إشادته، بالإشارة إلى نجل المغنية الراحل بنيامين كيو، الذي توفي منتحراً في يوليو 2020، حيث قال: "أجد بعض العزاء في الاعتقاد بأنها قد اجتمعت مع ابنها، بنيامين".

وفاة ليزا بريسلي


أعلنت بريسيلا بريسلي، والدة ليزا ماري بريسلي، وفاتها يوم الخميس، بعد ساعات من إصابتها بالسكتة القلبية في منزلها في ضاحية كالاباساس في لوس أنجلوس، عن عمر 54 عاماً. توفيت ليزا ماري في مستشفى ويست هيلز في لوس أنجلوس.
قالت بريسيلا، 77 سنة، لوكالة Associated Press: "بقلبٍ مثقل يجب أن أشاركم الأخبار المدمرة أن ابنتي الجميلة ليزا ماري تركتنا". وأضاف البيان: "كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق. نطلب الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة العميقة".
وجاءت وفاة ليزا بعد أن شاركت بالحضور في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في بيفرلي هيلز في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، حيث فاز الممثل أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن دوره في تجسيد والدها في فيلم Elvis. وقد أشاد بتلر بالراحلة ليزا ماري بريسلي ووالدتها خلال خطاب قبوله الجائزة.

زيجات ليزا ماري بريسلي


تزوجت ليزا بريسلي 4 مرات. تزوجت لأول مرة من الموسيقار داني كيو من عام 1988 إلى 1994. وشارك الاثنان طفلين رايلي، 33 عاماً، وبنيامين، الذي توفي منتحراً عام 2020 عن عمرٍ يناهز 27 عاماً.
ثم تزوجت بريسلي بالراحل مايكل جاكسون عام 1994، وتطلقا في عام 1996. الزواج الثالث كان من نيكولاس كيدج من عام 2002 حتى تطلقا عام 2004. وأخيراً كان زواجها الرابع من عازف الغيتار مايكل لوكوود من عام 2006 إلى عام 2016، حيث شاركت معه توأمها البالغتان من العمر 14 عاماً؛ هاربر فيفيان آن وفينلي آرون لوف.

وقد كرمت لا تويا جاكسون أخت مايكل جاكسون، بريسلي على تويتر، على نغمات أغنية مايكل جاكسون You Are Not Alone، بالإضافة لمجموعة صور تجمع الزوجان السابقان، حيث كتبت: "نفتقدك يا ليزا! سوف تبقى في قلوبنا إلى الأبد. لن أنسى أبداً مقدار الحب الذي شاركته معي لأخي، وأشكرك على صدقك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»