اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. معتصم النهار يستمع الى أغنية لفنانة شهيرة

معتصم النهار - الصورة من حسابه على انستغرام
معتصم النهار - الصورة من حسابه على انستغرام

أطل الفنان السوري معتصم النهار على جمهوره ومتابعيه، من خلال فيديو، نشره عبر " ستوري" حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهر معتصم النهار وهو يقود سيارته، في شوارع مدينة دبي، وكان يستمع لأغنية الفنانة رحمة رياض " اصعد للقمر".

وتفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه مع الفيديو، خاصةً أن الفيديو كشف الاستراحة التي يأخذها معتصم، قبل البدء بتصوير عمله المقبل.

حيث يستعد معتصم النهار للمشاركة ببطولة عمل درامي ضخم، مأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "التفاح الحرام" على غرار العديد من الأعمال الدرامية التركية، التي نجحت "mbc" في تقديمها للدراما العربية خلال المواسم الماضية، بدايةً من "عروس بيروت"، وحتى مسلسل "ستيليتو".

وقد رُشح لبطولة العمل كل من الفنان معتصم النهار، والفنانة زهراء بن ميم، على أن يضم العمل مجموعة كبيرة من نجوم سوريا ولبنان والعراق، وسيتم تصويره في تركيا، فور انتهاء التحضيرات الأخيرة للمسلسل.

ولن يغيب معتصم عن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل حيث يشارك ببطولة مسلسل "خريف عمر" الى جانب كل من سلوم حداد وباسم ياخور وقمر خلف وكارمن لبس بينما يتم تصوير العمل تحت إدارة المخرج الشهير المثنى صبح الذي يعود للدراما السورية هذا الموسم بعد العديد من الاعمال الخليجية الناجحة وآخرها مسلسل "من شارع الهرم الى".





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»