تارا عماد: لم أستمتع بذكريات المدرسة بسبب "التنمر" ذكريات حزينة جداً

تارا عماد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
تارا عماد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أكدت الفنانة تارا عماد عدم استمتاعها بمرحلة الدراسة بسبب تفشي ظاهرة التنمر بين التلاميذ، على أي شخص يختلف عنهم سواء بطريقة تفكيره أو كلامه أو حتى مظهره، وقالت إنها استمتعت فقط بحفل التخرج من المدرسة، وطالبت أولياء الأمور بضرورة توجيه الأبناء لعدم ممارسة التنمر ضد أقرانهم.

تارا عماد سردت تجربتها مع التنمر خلال تصريحات لبرنامج Cuthe Crap المذاع عبر اليوتيوب والمتخصص في سرد تجارب النجاح وكيفية مواجهة معوقات العمل في المجتمع المصري، وقالت: التنمر كان بيحصل كتير ليا في المدرسة مواقف ومواقف، ومن قلبي مكنتش بستمتع بالمدرسة خالص.

وأضافت تارا عن مدى استمتاعها بفترة الدراسة، قائلة: استمتعت بالمدرسة واحنا بنتخرج واحنا ماشيين من المدرسة.

تابعت قائلة: المواقف دي زمان كانت بتوجعني، وكلها ذكريات حزينة بجد، لأني مكنتش عارفة ليه التنمر ده بيحصل، وهل أنا فعلا غريبة وشخصيتي فيها حاجة غلط، لكن بعد وقت اكتشفت أن المشكلة "مش عندي".

أشارت إلى أن التنمر لم يتوقف، وكانت تأخذ ردود فعل عنيفة وتنهار نفسيا، خاصة بعد تفشي "التنمر الإلكتروني" وأغلقت حسابها على انستغرام أكثر من مرة، ولكن بعد وقت لجأت للعلاج النفسي، لتعلم كيفية التعبير عن أزماتها والتعامل معها، وتخطيها، واكتشفت أن "المخاوف القديمة" منذ أيام الدراسة لا زالت تؤثر في تفكيرها.

وأكدت تارا عماد أنها أخذت على عاتقها مهمة التوعية بخطورة التنمر، واستفادت من شهرتها لتنبيه أولياء الأمور بخطورة الظاهرة، كما قدمت الدعم لكل من يتعرض لهذه الظاهرة.

وتنتظر الفنانة تارا عماد طرح فيلمها "المطاريد" إخراج ياسر سامي، في دور العرض السينمائي، يوم 25 يناير 2023، ويشارك في بطولة الفيلم: الفنان أحمد حاتم، وهو العمل الثاني الذي يجمعهما، بعد تقديمهما فيلم الهرم الرابع، من إخراج بيتر ميمي.

الإعلان التشويقي للفيلم انطلق منذ أيام من خلال شركات الإنتاج؛ جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بييكس، أفلام مصر العالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث فيلم المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم. ويشارك في بطولة الفيلم أيضاً إياد نصّار، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»