أروى حامد رفقة بطلة "دبي bling" الموسم الأول.. وتحضر للموسم الثاني

أروي حامد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أروي حامد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنانة أروى حامد، عن سعادتها وإعجابها بمسلسل "دبي bling"، حيث دخلت في مفاوضات للمشاركة في الجزء الثاني من العمل، بعد أن رشحتها بطلة الجزء الأول.
حيث ظهرت أروى مؤخراً رفقة صديقتها فرحانة بودي بطلة الجزء الأول من مسلسل " دبي bling"، وذلك في يوم ميلادها.
وقالت أروى من خلال بيان إعلامي صادر عنها، إن المسلسل سيكون مختلف بصورة كبيرة، وسيرصد واقع حياة الأثرياء والمشاهير في مدينة دبي المليئة بالمشاهير والأثرياء بشكل واقعي، مفضلة عدم الحديث عن مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل في الوقت الحالي
ويتحدث مسلسل دبي bling عن الحياة الواقعية للنجوم أو المشاهير بمدينة دبي، حيث يظهر حياة 10 مليونيرات عرب بمجالات مختلفة مثل الإعلام والعقارات، والتأثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


على جانب آخر تستعد أروى حامد لتقديم الموسم الثاني من برنامجها عن الأزياء والموضة الذي قدمت الموسم الأول منه بتقنية الميتافيرس، ومن المنتظر أن يتم تقديم أول عرض أزياء من خلال البرنامج ليكون أول عرض أزياء يتم عرضه عبر تقنية الميتافيرس.
يذكر أن الإعلامية أروى حامد رشحت لتقديم حفل الموريكس في نسخته الـ22 والمقرر إقامته في لبنان خلال هذا العام.
وتجري الشركة المنظمة حاليا التحضيرات والترتيبات الخاصة بالحفل المتوقع أن تكون دورته هذا العام الأضخم بين الدورات السابقة، حيث يشهد حضورا كبيرا من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي، وتشمل تكريمات هذا العام الأعمال الفنية والغنائية التي عرضت في الفترة من يناير 2022 إلى ديسمبر 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»