إلهام عبد البديع بعد صدارة الترند: الموضوع مش مستاهل كل ده السن مجرد رقم

إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي -الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي -الصورة من حسابها على إنستغرام

تفاعلت الفنانة إلهام عبد البديع، مع تصدرها ترند موقع غوغل عقب الكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها الملحن وليد سامي، وإعلانها أنها أكبر منه بـ8 سنوات، وأكدت إلهام أن «العمر مجرد رقم»، وأن هذا الفارق بينهما لا يحول دون التفاهم في ما يخص الحياة الزوجية.

إلهام عبد البديع نشرت عبر حسابها على إنستغرام صوراً جديدة لها برفقة زوجها الملحن وليد سامي، وعلقت عليها قائلة: «يا جماعة الموضوع مش مستاهل كل ده السن مجرد رقم، وإحنا متفاهمين جداً وبنحب بعض وده الأهم».

وشهدت التعليقات استفساراً من متابعة قالت فيه: «هو إزاي بس وليد بيقول في الإستوري والتقرير اللي نزل عنه إن عنده 34 سنة وإنتي قولتي إنك أكبر منه بـ8 سنين؟ يبقى إنتي عندك 42 سنة؟! وتجاهلت إلهام الرد».

إلهام عبد البديع: أنا أكبر من زوجي بـ8 سنوات

وسبق أن كشفت الفنانة إلهام عبد البديع، عن فارق السن بينها وبين زوجها الملحن وليد سامي، مؤكدة أنها أكبر منه بـ8 سنوات كاملة، وهو ما تسبب في رفض العائلة للزواج، وأشارت إلى أنها لم تكن تعلم فارق السن بينهما في بداية العلاقة.

إلهام عبد البديع ترددت في البداية بكشف الفارق الحقيقي في العمر بينها وبين زوجها الملحن وليد سامي، ولكنها بالنهاية أقرت بوجود فارق 8 سنوات، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج «نص الكلام»، الذي يُعرض عبر قناة «النهار»، إنها تخوفت بشكل كبير من فكرة الارتباط برجل أصغر منها في السن، وقالت: «الفكرة كانت مرعبة».

وتابعت: «اتصدمت شوية لما عرفت في الأول، واتلخبطت جداً، وقلت يمكن عشان كده بنتخانق كتير، لما كنت في سنه كنت زيه، فبحاول أقول لنفسي قدري ظروفه في الوقت ده، إنتي لما كنتي في السن ده كنتي مجنونة وطايشة».

وأشارت إلى أنها تعطي لزوجها مساحته الخاصة، لافتة إلى أن الكثير كانوا يقولون إن هذه العلاقة لن تنجح بسبب فارق السن.

وأكدت إلهام عبد البديع أن أسرتها كانت معترضة على الفكرة في البداية، مشيرة إلى أن أسرة زوجها كانت قلقة من الفكرة أيضاً، ولكن بعد مقابلتها لهم أصبح الأمر مختلفاً.

كما تطرقت عن رأيها في أدوار الإغراء، قائلة: «الإغراء نوعان: ببصة، بحركة وحاجات بسيطة، بس أنا مبعملش الحاجات دية، وأظن إن هيا مبقتش تتعمل في مصر زي زمان، والناس مش متقبلة ده كمان، وبحاول أراعي ده، وآخد بالي من أدواري، واتعرض عليا بطولة مع مخرج كبير جداً وأول مشهد في السرير، أنا بصيت على المشهد اعترضت على الفيلم كله، ولو كنت عملت الفيلم كان زماني رقم 1».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»