داود حسين يكشف عن أعمال درامية في مشواره الفني يعتز بتقديمها

داود حسين - صورة من صفحته على انستغرام
داود حسين - صورة من صفحته على انستغرام
استرجع الفنان داود حسين، ذكرياته مع عدد من أعماله الدرامية التي قدمها خلال مشواره الفني في السنوات الماضية ولا يزال يعتز بها.
ومن بين تلك الأعمال مسلسل "دلق سهيل" الذي تم عرضه عام 1996، وشارك به عدد من النجوم بجانبه، منهم عبد الرحمن العقل، علي البريكي، أحمد جوهر وآخرين.
ومسلسل آخر بعنوان " عش الزوجية" وهو من الأعمال التي أحبها داود حسين وتركت لديه ذكرى ومكانة خاصة في قلبه، حيث تم عرضه عام 1993 وضم عدداً من النجوم منهم انتصار الشراح، إبراهيم الحربي، وآخرين.
وشارك داود حسين، متابعيه منشورين عبر حسابه الرسمي على"انستغرام"، الأول نشر من خلاله صورة من كواليس مسلسل "دلق سهيل"، معلقا : من الارشيف .. دلق سهيل .. مسلسل من الاعمال اللي اعتز فيها .. الله يرحم اللي انتقل الى رحمته .. و يحفظ الموجودين .. و يحفظكم "

أما الثاني فنشر من خلاله صورة من كواليس مسلسل "عش الزوجية"، وكتب قائلاً "عش الزوجية .. عام ١٩٩٣ .. مسلسل حبيته جداً .. التصوير مر علينا سهل و سريع مثل نسمة الهوا ".
يذكر أن الفنان داود حسين، تعافى تماماً من وعكته الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وحرص داود حسين على توجيه رسالة شكر لكل من اطمأن عليه خلال أزمته الصحية، حيث نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، وكتب قائلاً:" للذوق عناوين عديدة .. سؤالكم خلال ازمتي الصحية سواء بالحضور او الهاتف او المراسله عبر وسائل التواصل تستوجب الشكر و التقدير .. شكراً لكل من سأل .. و معذور من له ظروفه ".
مشاركة رمضانية سابقة
جدير بالذكر، أن الفنان داود حسين شارك في الموسم الدرامي الرمضاني من العام الماضي، في مسلسل "عين الذيب"، الذي دارت أحداثه بين قبيلتين نشأت بينهما عداوة وصراع طويل إلى أن تم الصلح بينهما.
والعمل من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الخليج، منهم سناء بكر يونس وأحمد عيسى وعلي جمعة ويحيى عبد الرسول وماجدة سلطان وريم أرحمة وشيماء سبت وأمل محمد ومواري عبد الله وفاطمة عبد الرحيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»