بعد نجاح "الشيخ عرفات".. أحمد أمين بأول بطولة مطلقة في رمضان 2023

أحمد أمين - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أحمد أمين - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بعد تألقه بشخصية "الشيخ عرفات" ضمن أحداث مسلسل "جزيرة غمام" في رمضان 2022، تعاقد الفنان أحمد أمين علي بطولة مسلسله الجديد بعنوان "الصفارة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، والمكون من 15 حلقة، ويعد أول بطولة مطلقة له في موسم رمضان، بعد تجربة وحيدة لإحدى المنصات المشفرة.

أحمد أمين سيعود في مسلسله الجديد لمضماره الأصلي كممثل كوميدي، وتدور أحداث العمل في اطار من التشويق الاجتماعي، حيث يقدم أمين أكثر من شخصية في العمل، ويشاركه البطولة كل من طه دسوقي وعدد أخر من الفنانين الشباب.

واسندت الشركة المنتجة إخراج المسلسل للمخرج علاء إسماعيل الذى تعد تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث أن إسماعيل عمل مخرجًا لبرنامج "البلاتوه" في أجزائه، بالإضافة على إخراجه لمسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.

وشارك أحمد أمين في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جزيرة غمام، والذي حقق نجاحا كبيراً وقت عرضه، ونال عن دوره بعض الجوائز، وشارك في بطولة العمل كل من طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، ومى عز الدين، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل مشاهدات عالية وقت عرضه، كما حققت شخصية عرفات التي قدمها أمين نجاحًا كبيرًا وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»