قرارات تفيد بشرتك وتزيدها إشراقاً

بشرة صحية
بشرة صحية
روتين صحي للعناية بالبشرة
روتين صحي للعناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة
بشرة صحية
روتين صحي للعناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة
3 صور

يُعد شهر يناير رسمياً أفضل وقت في السنة، بصرف النظر عن دخول العام الجديد، نحن متحمسون جداً لاتخاذ قرارات جمالية جديدة. يبدو أنه الوقت المثالي لاتخاذها، وقد حان الوقت هذه المرة لرفع مستوى لعبة الجمال الخاصة بك إلى أفضل من الحفاظ على الاتساق إلى إبقائه بسيطاً.

إليك بعض القرارات للحصول على بشرة صحية في 2023

روتين صحي للعناية بالبشرة


تبسيط الروتين

عندما يتعلق الأمر بالجمال، غالباً ما نفترض أن المبالغة في ذلك أو غرس المزيد من الخطوات في روتيننا سيكون مفيداً، لكن الحقيقة هي أنه أفضل عندما يكون بسيطًا. أفضل طريقة للمضي قدماً هي الروتين الذي يتم فرزه ويتناسب مع نوع بشرتك. يعتبر الروتين البسيط ذو الخطوات الفعالة مثالياً للحفاظ على العناية ببشرتك في مكانها الصحيح.

الأمصال ضرورية
يعد تخطي الأمصال في روتين الجمال اليومي أكبر خطأ قد ترتكبينه. الأمصال تغير قواعد اللعبة ويمكن للسيروم المناسب تحسين روتينك كما لم يحدث من قبل. الأمصال هي أفضل اتجاه للعناية بالبشرة رأيناه حتى الآن. فهي تساعد في محاربة السبب من الجذور وتعطي تغذية عميقة.

امنحي منتجاتك بعض الوقت
الاتساق هو المفتاح لصحة البشرة وتنقيتها. امنحي منتجاتك بعض الوقت للعمل على البشرة. يعتمد التأثير أيضاً على نوع بشرتك. سواء كان ذلك هو روتينك التدريبي أو نظام العناية بالبشرة الخاص بك، فإن الاتساق هو فقط ما تحتاجينه للحصول على نتيجة فعالة.

المكونات النشطة
غالباً ما ندرك أننا نضع أيدينا على المكونات النشطة. في حين أن أسماء مثل niacinamide و retinol و lactic acid والمزيد قد تبدو معقدة ولكن ثقي بنا كل ما عليك القيام به هو اختيار الاسم المناسب الذي يميل إلى خدمة مشكلة الجلد بشكل صحيح. المكونات النشطة هي أفضل طريقة لإصلاح مشاكل العناية ببشرتك.

السماح لبشرتك بالتنفس
في حين أن هناك اتجاهات هائلة نحب أن نضع أيدينا عليها ولكن في نفس الوقت، من الضروري جداً أن تدعي بشرتك تتنفس من حين لآخر. يعتبر التخلص من سموم الجلد ضرورة. سواء كنت ترغبين في صيام الجلد أو ترغبين في الانغماس في طرق تجديد شبابك للقيام بذلك، تأكدي من السماح لبشرتك بالتنفس.

الاستثمار في الترطيب من أساسيات العناية بالشعر

يحتاج الشعر إلى الترطيب أيضاُ، كما أن الاستثمار في المنتجات التي توفر تعزيزاً لترطيب شعرك أمر لا بد منه. اذ يساعد في جعل ملمس شعرك أفضل وأنعم.

إعطاء الأولوية لإصلاح الشعر
هناك أوقات نلاحظ فيها غالباً تغييراً في نسيج أو نوع شعرنا وهذا هو دليلنا على بذل جهودنا في إصلاح الشعر. عندما تلاحظين ذلك، بدلاً من اختيار العلاجات الكيميائية، دعي شعرك يصلح بالعملية والمنتجات الصحيحة أولاً.
تابعي المزيد: فوائد غسول البقدونس للبشرة