بالفيديو والصور نوال الكويتية سفيرة لمركز الملك سلمان

نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلنت الفنانة نوال الكويتية، عبر صفحتها في منصة "إنستجرام"، اختيارها سفيرةً لمركز الملك سلمان.

ونشرت نوال مقطع فيديو، تظهر فيه بالمركز، وكتبت عليه: "شرفني اختيار مركزٍ يقدم اهتمامات كبرى للإنسان والمجتمع، الشكر للقائمين على المركز، وشكر خاص للأميرة الجوهرة بنت سعود على الاستقبال والرحابة". مضيفةً: "أعدكم بتقديم ما هو مشرف للمركز إن شاء الله".

كذلك نشرت عدداً من الصور لها خلال وجودها في المركز وتجولها في أقسامه.

ونوال، مغنيةٌ كويتيةٌ من مواليد 1966، درست في معهد الموسيقى بالكويت، وأطلقت أول ألبومٍ غنائي عام 1983، وبسبب انشغالها الكبير بالفن لم تكمل دراستها الجامعية.

وشاركت نوال في مهرجان الجنادرية عام 1988 وتعدُّ أول امرأةٍ تغني في أوبريت وطني سعودي، وتم ترشيحها من قِبل الفنان محمد عبده.

تزوَّجت من الملحن الكويتي مشعل العروج، الذي أشرف على ألبوماتها الغنائية في السنوات الأخيرة، ورُزقا حنين.

تشتهر بعددٍ من الأغنيات، منها "كان ودي نلتقي"، "قول أحبك"، "أنساك"، "تدري ولا ما تدري"، "أعاني"، "أنا ودي"، "بيحسدوني عليه"، و"أحاول"، ولها دويتو جميل مع الفنان السعودي عبدالله رشاد، ويُعرف عنها قلة الظهور في الإعلام.

يذكر أن الفنانة نوال الكويتية شاركت في حفلاتٍ عدة ضمن فعاليات موسم الرياض، منها حفلة "أوايسس"، وحفلة رأس السنة، وحفلة "في حب الكويت"، إضافةً إلى حفلةٍ مع الفنانة أحلام تحت عنوان "لقاء القمة"، و"حفلة نوال". وفي الموسم الجاري شاركت الفنان عبدالله الرويشد في ليلته "ليلة من بد الليالي"، كما شاركت في حفلةٍ خاص مع الفنانة أميمة طالب، وغنَّت في موسم الدرعية.