كيفية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم

كيفية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم
كيفية تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم - الصورة من موقع unsplash

​يتطلب إنشاء حساب تليجرام مثل بقية تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب وغيرها إضافة رقم الهاتف المحمول للاستفادة من خدماتها، لكن هناك طرق يمكن من خلالها التسجيل الدخول إليها دون رقم هاتف، لمن يريد الحفاظ على خصوصيته.
نقدم أدناه طرقاً مختلفة للحصول على تليجرام دون رقم هاتف أو بطاقة SIM.
يشار إلى أن تليجرام يوفر خيار إخفاء رقم هاتفك واستخدام اسم مستخدم بدلاً من استخدام رقم هاتفك أثناء الدردشات.

إنشاء حساب تيليجرام دون رقم هاتف

- للدخول إلى الموقع عليك التوجه إلى محرك البحث جوجل، ومن ثم البحث عن receive sms live، وبعد ذلك من نتائج البحث ابحث عن موقع receivesms.live وما عليك إلا النقر عليه.
- وبعد الدخول إلى الموقع، بإمكانك استخدامه بشكل مباشر أو التسجيل عليه، مع إمكانية تحديد الدولة التي تريد منها الرقم، حيث يوفر الموقع أرقام وهمية أمريكية وبريطانية وكندية وسويدية.
- كل ما عليك هو تحديد رقم الهاتف الذي تريده بالنقر على View SMS.
- افتح تطبيق تليجرام للبدء في إنشاء حساب تيليجرام دون رقم، وقم بإدخال رقم الهاتف الذي حصلت عليه في الخطوة السابقة، وبعد ذلك انقر على السهم الموجود بالأسفل.
- توجه إلى موقع receivesms.live وانقر على خيار Update Messages ذو اللون الأخضر، ومرر لأسفل لتجد رمز التأكيد في صندوق البريد الوارد.
- قمُ بإضافة كود التأكيد والمكون من 5 أرقام إلى حساب تليجرام الخاص بك.
- بعد تأكيد رمز التحقق تكون قد تمكنت من إنشاء حساب تليجرام دون رقم هاتف، الآن ما عليك إلا إضافة اسمك أو صورة الملف الشخصي سواء من خلال استيرادها من الإستوديو أو فتح الكاميرا، وعند الانتهاء انقر على السهم في الأسفل.
وفي حالة أنك أردت الحصول على مزيد من الأرقام لتجربتها يمكنك إستعمال موقع receive sms online.

استخدام تطبيق TextNow

يوفر TextNow لمستخدميه رقم هاتف مجاني في الولايات المتحدة أو كندا ، والذي يمكن استخدامه للتحقق من حساب Telegram الخاص بك.
1- قم بتنزيل تطبيق TextNow.
2- بعد تنزيل TextNow، افتح التطبيق واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد TextNow.
3- أثناء عملية الإعداد، سيطلب منك TextNow تحديد الرقم المجاني الخاص بك، تأكد من تدوين رقم هاتف TextNow المجاني الخاص بك، حيث ستحتاج إلى إدخاله في تليجرام.
4- إذا نسيت كتابة رقم الهاتف، افتح تطبيق TextNow على هاتفك واضغط على أيقونة مكونة من 3 أسطر لرؤية رقم هاتف TextNow الخاص بك.
5- إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، فافتح TextNow وانتقل إلى علامة تبويب الأشخاص لرؤية رقم هاتف TextNow الخاص بك.
6- قم بتنزيل تطبيق تليجرام، بمجرد تنزيل التطبيق، افتح تطبيق تليجرام وانقر على بدء المراسلة.
7- احصل على رمز التحقق من تليجرام: حدد نفس البلد مثل رقم هاتف TextNow> أدخل رقم هاتف TextNow وانقر على "التالي". سيرسل تليجرام رمز التحقق إلى رقم هاتف TextNow الخاص بك.
8- تحقق من تليجرام باستخدام رقم TextNow، افتح تطبيق TextNow وسترى رمز التحقق من تليجرام. إن كنت لا ترى رمز التحقق، فانتظر تليجرام للاتصال برقم TextNow الخاص بك، وبمجرد أن يتصل تليجرام برقم TextNow الخاص بك، افتح تطبيق TextNow وقم بالرد على المكالمة من تليجرام لتلقي رمز التحقق.
9- بعد أن يتم التحقق من رقمك بواسطة تليجرام، يمكنك إنهاء إعداد ملف تعريف تليجرام الخاص بك عن طريق إضافة اسمك وصورة ملفك الشخصي.

استخدام رقم الهاتف الأرضي

يعتقد معظم المستخدمين أنه يتعين عليك تزويد تليجرام برقم هاتف محمول ، ولكن يمكنك بالفعل استخدام رقم الخط الأرضي للتحقق من تليجرام.
1- افتح تطبيق تليجرام، وحدد بلدك، وأدخل رقم الهاتف الأرضي الخاص بك، وانقر على "التالي" لتلقي رمز التحقق من تليجرام.
2- انتظر تليجرام للاتصال برقم الهاتف الأرضي الخاص بك.
3- أدخل رمز التحقق من المكالمة الهاتفية في تليجرام لإكمال عملية التحقق من الهاتف.
4- بعد التحقق من الرقم ، يمكنك إدخال اسمك وإضافة صورة ملف تعريف لإكمال إعداد تليجرام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر