شاكيرا ليست الوحيدة ... مايلي سايروس تهاجم زوجها السابق في أغنيتها

 Miley Cyrus and husband Australian actor Liam Hemsworth arrive for the Saint Laurent Men's Spring-Summer 2020 runway show in Malibu, California, on June 6, 2019. Kyle GRILLOT / AFP
Miley Cyrus and husband Australian actor Liam Hemsworth arrive for the Saint Laurent Men's Spring-Summer 2020 runway show in Malibu, California, on June 6, 2019. Kyle GRILLOT / AFP

مايلي سايروس تسير على نفس خطى شاكيرا فيما يخص هجومها على حبيبها السابق جيرارد بيكيه، والد طفليها، وذلك في أغنيتها التي أطلقتها مؤخراً. فقد وجهت مايلي سايروس كلمات أغنيتها الأخيرة Flowers، التي أطلقتها قبل عدة أيام، إلى زوجها السابق الممثل الأسترالي الشهير ليام هيمسورث، حيث انفصلا في يناير 2020 بعد عامين من الزواج. أطلقت مايلي أغنيتها تزامناً مع يوم ميلاد زوجها السابق، والغريب أن الأغنية جاءت بعد توقف عن تقديم أي عمل غنائي استمر قرابة ثلاث سنوات، وكلماتها تشير إلى أنها تتحدث عن قصتها التي انتهت بالفراق. تقول سايروس في أغنيتها: "يمكنني شراء الزهور لنفسي، وكتابة اسمي على الرمال، والتحدث إلى نفسي لساعات، نعم، بعض الأشياء التي لا تفهمها". وتتابع: "لكن يمكنني أن أرقص مع نفسي، وأمسك يدي بنفسي، نعم، يمكنني أن أحب نفسي أفضل مما أحببتني". أعطت مايلي سليروس هذه الكلمات بعاطفة كبيرة، مؤكدة أنها كانت تعبر عما يدور في ذهنها وتخاطب شخصاً تحبه حقًا.

قصة حب مايلي سايروس وليام هيمسورث

يُشار إلى أن قصة الحب التي جمعت مايلي سايروس، 30 عاماً، وويليام هيمسورث، 33 عاماً، بدأت منذ وقت طويل، حيث جمع الحب الزوجان السابقان في عام 2012، لكنهما لم يصمدا طويلاً في ذلك الوقت، وأعلنا انفصالهما بعد سنة. تجددت العلاقة بين الثنائي عام 2016، واستمرا في علاقة حبهما لمدة عامين، قبل إعلان زواجهما عام 2018، لكن هذا الزواج لم يدم طويلا، وعادا للانفصال عام 2020.

مهاجمة شاكيرا لجيرارد بيكيه

أطلقت النجمة العالمية شاكيرا أغنيتها الجديدة، التي ظهرت جلياً أنها رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث هاجمته وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز. الأغنية التي شاركها بها الأرجنتيني "Bizarrap" تتضمن كلماتها ما يلي: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينجو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو". وفي إشارة إلى عمر كلارا شيا الصغير، حيث تبلغ من العمر 23 عاماً، قالت شاكيرا في الأغنية "عمري اثنين من 22". وقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية منذ لحظة انطلاقها، حتى وصل عدد مشاهدتها على موقع يوتيوب حتى الساعة إلى أكثر من 26 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة على إطلاقها. وكان حساب شاكيرا الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد نشر عبارةً من الأغنية كنوع من الترويج لها قبل إطلاقها، جاء فيها: "الذئب مثلي ليس للرجال من أمثالك!"، حيث اعتبر الكثيرون أن هذه الأغنية، كأغنيتها السابقة، رسالة إلى والد طفليها جيرارد بيكيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»