هذا ما حققته أغنية " أوخي" لـ  دنيا سمير غانم 

دنيا سمير غانم- صورة من صفحتها على انستغرام
دنيا سمير غانم - صورة من صفحتها على انستغرام
حققت أغنية " أوخي" والتي أعادت تقديمها الفنانة دنيا سميرغانم، نجاح كبير منذ طرحها على قناتها الرسمية على "يوتيوب"،حيث تجاوزت الأغنية نصف مليون مشاهدة، مما ساهم في تصدرها تريند منصات التواصل الاجتماعي.
"أغنية" أوخي" هى في الأصل للفنان الراحل سمير غانم، والتي قدمها في إطار كوميدي بحت بداية من كلماتها و طريقة الغناء التي اختارها سمير غانم في تقديمه لها .
وحرصت ابنته دنيا على إعادة تقديمها كهدية منها له في ذكرى يوم ميلاده والتي وافقت يوم 15 يناير من الشهر الجاري.
"أوخى" فكرة الفنان الراحل سمير غانم، ومن ألحان وتوزيع سمير حبيب، أما النسخة الجديدة والتي قدمتها دنيا فهي من توزيع النابلسي، الذي وضع لها أيضا الفواصل الموسيقية الجديدة.
ووجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالةً لوالدها من خلال أغنية "أوخى" قائلة: «كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة إنك معايا بقلبك الأبيض، وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك،ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وإنت مش موجود"

على جانب آخر تواصل دنيا سمير غانم، تألقها في العرض المسرحي «انستونا» الذي تجسد بطولته، مع عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.
وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية والشهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»