شاهد بالفيديو.. ورد الخال تتعرض لحادث سقوط خلال تصوير "للموت"

ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام
ورد الخال - الصورة من حسابها على انستغرام

تعرضت الفنانة اللبنانية ورد الخال لحادث سقوط بسيط، أثناء تصوير أحد مشاهدها بالموسم الثالث من مسلسل "للموت" جراء ممازحة بينها وبين فتاة من فريق العمل.

ونشرت ورد مقطع فيديو، يوثق لحظة وقوعها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مشيرةً إلى أنها من أجمل اللحظات التي عاشتها، في كواليس تصوير المسلسل.

وظهرت ورد في الفيديو وهي تجلس على كرسي متحرك، بينما تدفعها إحدى الفتيات، ضمن أجواء مميزة مليئة بالضحك.

لتحضر الفنانة دانييلا رحمة، التي عمدت إلى الانضمام للفنانة ورد، والجلوس في حضنها، بينما استمرت الفتاة بدفعهما، لتسقطا أرضاً وتدخلان في نوبة من الضحك، ثم تنهضان وتحتضنان بعضهما.

وكتبت الفنانة اللبنانية في تعليقها على الفيديو، قائلةً: "إنها ليست مجرد قصة، إنها واحدة من اللحظات التي لا تنسى التي قضيتها في موقع التصوير مع أشخاص محبوبين، أنت حبيبتي دانييلا".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، الذين أعربوا عن حماسهم الشديد لمتابعة الجزء الثالث من العمل، ومعرفة ما يخبئه العمل من أحداث جديدة، إلى جانب حماسهم لمعرفة ما ستقدمه ورد الخال في هذا الجزء.

أجسد شخصية امرأة قوية تفتعل المشاكل للشخصيات

وكانت الفنانة اللبنانية ورد الخال، تحدثت عن الشخصية التي ستجسدها في مسلسل "للموت"، وقالت: "هو دور جديد ومستفز لكل شخصيات العمل، أجسد شخصية امرأة قوية تفتعل المشاكل للشخصيات".

ومسلسل "للموت" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني ويضم العمل على قائمة أبطاله كل من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال وآخرين.








لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»