بالفيديو.. أميتاب باتشان يحصد جائزة صناع الترفيه الفخرية في حفل Joy Awards 2023

 أميتاب باتشان يحصد جائزة صناع الترفيه الفخرية في حفل Joy Awards 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
أميتاب باتشان يحصد جائزة صناع الترفيه الفخرية في حفل Joy Awards 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

تسلم النجم أميتاب باتشان جائزة صناع الترفيه الفخرية من المستشار تركي آل الشيخ في حفل Joy Awards 2023، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.

حفل Joy Awards 2023

شهدت مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية مساء اليوم ضمن موسمها انطلاق حفل التكريم الأضخم في العالم العربي "Joy Awards"، "جائزة صناع الترفيه" في نسخة 2023، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم العربي والغربي.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاثة عشر جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.
تُمنح جوائز “Joy Awards” لمستحقيها بناء على رأي الجمهور وحده، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لدى مختلف الفئات المجتمعية التي يمكنها التصويت لفنانها أو لاعبها المفضل دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.
وتمثل الجائزة قيمةً إضافيةً لدى النجوم الذين ينظرون إليها كنسخة عربية من جائزة الأوسكار العالمية التي يتنافس عليها أرباب الفن في التمثيل والتقنيات المساهمة في صناعة السينما بأكبر الاستوديوهات العالمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"