8 صور

بمناسبة عيد الأم، عايد النجوم والداتهم، كلٌّ على طريقته، بالرغم من أنّ الطريقة الأسهل، والتي باتت حتميّة هي عبر حساباتهم الشخصية على "تويتر".

فالنجمة اللبنانية إليسا أطلقت تغريدة، قالت فيها: "كل ما أنا فيه وآمل أن أكون.. فأنا مدينة لأمي ملاكي، كنتِ دائماً إلى جانبي عندما كنت بحاجة إليك، عيد أمهات سعيد لجميع الأمهات وخاصّة لأمي الرائعة".

الفنانة نجوى كرم اختارت كتابة الشعر لوالدتها على "تويتر"، وعايدت أمهات العالم بالقول:

"بتطّلعْ فيا ما بشبعْ تطليعْ

وبقول يا بكرا خلّيك بمبارحْ

مطرح ما بقلبْ إمّي غلّ وضيعْ

هونيكْ وقّف وتضيعْ لمطارح".

من جهته، عايد النجم اللبناني وائل جسّار جميع أمّهات العالم في عيد الأم من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وكتب: "إن شاء الله بينعاد على كلّ أمهاتكم بالصحة والعافية، عيد أمّ سعيد".

النجمة ميريام فارس نشرت صورة لها جمعتها بوالدتها على موقع "إنستغرام"، وهي الفنانة الوحيدة تقريباً التي قامت بهذه الخطوة، قائلة: "الله يخلّي أمّهات العالم كلّها".

وكالعادة، النجم وائل كفوري يلجأ إلى كتابة كلمات نابعة من قلبه في أيّ مناسبة عزيزة عليه، فكيف إذا كان عيد الأم، إذ نشر على حسابه الشخصيّ على "تويتر" نصاً هو:

يلي حَمَلتي بهل الدني وجعي وهمّي

عا بُعدك دمي عم بيغلي…. دمّي

قديشو مْهم عطف….وحنان…. الأم

وقدْيشك مهمّي يا أمّي…..".

أما النجمة نانسي عجرم فعايدت أمهات العالم، وكتبت على "تويتر" قولها: "ينعاد على كلّ الأمهات في الدني بالصّحة والعافية. الله يعطيكم القوة لتبقوا على الدوام أجمل ما في الدنيا".

كما قامت نانسي بنشر صور لطفلتيها "إيلا وميلا" على موقع "إنستغرام"، وعلّقت: "From Mila and Ella, happy mother's day and welcome to the latest album did you buy your copy".

وقد استغلّت نانسي صورتهما للترويج لألبومها "nancy 8"، حيث ارتدتا كنزتين كُتب عليهما "8"، وهو ألبوم نانسي الثامن لها في مسيرتها الفنية.

كما قامت النجمة اللبنانية مايا دياب بمعايدة والدتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فنشرت صورة تجمعها بوالدتها، مثلما ظهرت بها على غلاف مجلة "سيدتي" في 24 مارس 2012، قائلة: "لا يوجد شيء أعظم من حبّ الأم، عيد أمّ سعيد".

أمّا عبر حسابها على " تويتر"، فكتبت مايا: "إذا كنت تريد أن تعدّ صفات المرأة، انساها جميعها، وتذكّر الأمومة". كما عبّرت عن حبّها لابنتها كاي، ووالدتها سعاد".

أما سيرين عبد النور فكتبت على صفحتها الخاصّة على "فيس بوك" متوجهة إلى الله بالقول: "بشكرك يا ربّ على نعمة الأمومة شو هل الإحساس العظيم. الله يخليلي أمي. ينعاد عليها وعلى أمّهات العالم بالخير". ونشرت صورة لطفلتها تاليا من دون أن تكشف وجهها".

إلا أنّ عيد الأم لم يكن مناسبة فرحة على النجم عاصي الحلاني الذي فقد والدته منذ سنوات، وغرّد أكثر من تغريدة، عبّر في الأولى عن صعوبة فقدان الأمّ، وعن أهميتها الكبيرة في حياة كلّ إنسان، فكتب: "أجمل ثلاث نساء في العالم: أمي، وظلّها، وانعكاس مرآتها.. من يفقـد أمه، يفقد صدراً يسند إليه رأسه، ويداً تباركه، وعيناً تحرسه...".

وفي تغريدة أخرى، كتب: "إنّ أعذب ما تحدّثه الشفاه هو لفظ الأم، وأجمل مناداة هي يا أمي. كلمة صغيرة، كبيرة، مملؤة بالأمل والحبّ.. كلّ عام وأمّهاتكم بألف خير...".

وفي تغريدة أخيرة، نشر عاصي مقطعاً من "يوتيوب" لأغنية "يمّا"، وعلق بالقول: "الأ‌مّ هي التعزية في الحزن، والرجاء في اليأس، والقوة في الضعف، هي ينبوع الحنان والرأفة والشفقة".

النجم رامي عياشالذي فقد والدته قبل أيام من عيد الأم كان في دردشة مباشرة عبر "تويتر" مع جمهوره، في 20 مارس/آذار، وأنهى لقاءه معهم بالتعليق: "كتير انبسطت فيكن يا حبايب القلب.. كلّ سنة وكلّ الأمّهات بخير. الله يخليلي ياكن.. بكبر بمحبّتكن وبحبّكن كلكن".

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"