ياسمين صبري توضح حقيقة عودتها لعصمة أبو هشيمة

ياسمين صبري في حفل Joy Awards 2023-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
ياسمين صبري في حفل Joy Awards 2023-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

علقت الفنانة ياسمين صبري، على أنباء عودتها لعصمة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، التي تجددت بالأمس بعد نشر عدة صور لها تظهر يدها وكأنها ترتدي خاتم زواج، وقالت خلال تصريحات، على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء أمس السبت: خواتمي كتير الحمد لله.. لكن ده مش خاتم زواج.

وأكدت ياسمين صبري أنها لن تتزوج في السر أبداً وأضافت: لو في حاجة أنا هعلنها زي ما أعلنت الزواج والطلاق، عمري ما أتزوج والموضوع يكون في السر.

وأعربت ياسمين صبري عن سعادتها المشاركة للمرة الأولى بحفل توزيع جوائز Joy Awards، مضيفة: "حاجة لذيذة، ومتحمسة جداً؛ لأن كل نجوم الموطن العربي مشاركون».

وقدمت ياسمين صبري جائزة أفضل ممثل سينمائي للفنان أحمد عز، التي تنافس عليها كل من كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، أحمد عز، تيم حسن، وذلك خلال حفل Joy award الذي أقيم مساء أمس السبت على مسرح بكر الشدي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري بكل طاقتها الإيجابية على مسرح بكر الشدي قائلة: الله على طاقة المكان..الله على طاقة السعودية.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"