هند صبري: حفل جوائز Joy Awards صرح فني مبهر

أعدته للنشر- ولاء حداد:

تجولت كاميرا "سيدتي" على السجادة الخزامية في حفل صناع الترفيه الذي أُقيم مساء أمس في مدينة الرياض، حيث حضر النجوم ومشاهير العالم العربي والغربي، ورافقتهم منذ وصولهم وحتى تسليم الجوائز، فالتقت الكثير منهم لرصد انطباعاتهم عن المهرجان، وتحدثت مع الفائزين لتوثيق لحظات تتويج النجاح، ومنهم الفنانة هند صبري التي حصدت جائزة الممثلة المفضلة ضمن فئة السينما، وكان معها هذا اللقاء.

الفنانة هند صبري وكاميرا "سيدتي"

الفنانة هند صبري كانت مرشحة لجائزين فئة الدراما وفئة السينما، وعن ذلك قالت: "أولاً سعيدة بوجودي في الرياض في السعودية، وكان حلماً بالنسبة لي ذلك، وها هي الأحلام تتحقق بوجودي مع كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين والمشاهير في العالم، وعن ترشحي أنا سعيدة جداً؛ فلقد حاولت في السنوات الأخيرة تعويض ما فات من غياب، والحمد لله وصلت إلى ما أحصده الآن، وترشحي لفئتين دليل على ذلك".

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويُقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يُرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»