تمديد العمل في منطقة "بوليفارد وورلد" حتى نهاية شعبان المقبل

تمديد العمل في منطقة "بوليفارد وورلد" حتى نهاية شعبان المقبل
بوليفارد وورلد - الصورة من موسم الرياض

أصدر رئيس هيئة الترفيه، الأستاذ تركي الشيخ، قرارا بتمديد العمل في منطقة "بوليفارد وورلد" إحدى المناطق الرئيسية لموسم الرياض في نسخته الثالثة حتى نهاية شهر شعبان المقبل.

12 مليون زائر

وأوضح آل الشيخ، أن موسم الرياض الذي انطلق في نسخته الثالثة في يوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 م ويختتم فعالياته اليوم الأحد 22 يناير، استقبل ما يزيد على 12 مليون زائرًا من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

وأشار، رئيس الهيئة العامة للترفيه، إلى أن هذا الرقم يعكس جاذبية ما تميز به الموسم وتنوع فعالياته وتحوله إلى نقطة جذب رئيسة للزوار والسواح من الداخل والخارج بدعم وتوجيهات ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

عن بوليفارد وورلد

بوليفارد وورلد، هي إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022، والتي تجمع 10 دول من حول العالم في مكان واحد.

وتعد منطقة بوليفارد وورلد من أبرز المناطق في موسم الرياض، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، إضافةً إلى أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات.

فعاليات منطقة بوليفارد وورلد

ويعيش زوار بوليفارد وورلد العديد من الفعاليات، والتي من أبرزها، تجربة قوارب فينيسيا وعروض المسرح والبيتزا الطائرة، وتذوق أشهى المأكولات الأمريكية، والتجول وسط عروض هوليوود الحية، كما يعيش الزوار التجربة الفرنسية من خلال مشاهدة العروض الموسيقية، وتسوق أفضل المنتجات الإسبانية والاستمتاع بعروض الفلامنجو الشهيرة، فضلاً عن عروض التنين على أنغام الموسيقى الصينية.

ويتعرف زوار موسم الرياض عبر منطقة بوليفارد وورلد على ثقافة المكسيك واكتشاف حضارة المايا، والتجول وسط شوارع إيطاليا والاستمتاع بعروض الفلكور وأشهى المأكولات اليونانية، كما أن الزوار مدعوون للمشاركة في مهرجان الألوان للتعرف على الحضارة الهندية وتذوق أشهى مأكولاتها، فيما تعكس تجربة المغرب حضارتها وفلكورها من خلال عرض الثعابين والمتاجر والمأكولات.

وتجمع منطقة بوليفارد وولرد أكبر مدن ترفيه حول العالم، ومنها: "مدينة سوبر هيرو" مدينة الكوميك والأبطال الخارقين، ومدينة الأنمي اليابانية، إضافةً إلى مدينة ألعاب مطلة عىلى بحيرة بويلفارد وورلد، ومدينة "fun zone" مدينة الترفيه للأطفال التي تحول الخيال إلى حقيقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر