أحمد عيد: كلامي عن الاحتياج للعمل والمال "تم تحريفه"

أحمد عيد في حفل Joy Awards-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
أحمد عيد في حفل Joy Awards-الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

نفى الفنان أحمد عيد صحة التصريحات المتداولة له عن معاناته من العوز المادي بسبب قلة الأعمال المعروضة عليه، مؤكداً أنها "تصريحات" تم تحريفها، من دعابة ألقاها على السجادة الخزامية لحفل صناع الترفيه الذي أقيم مؤخراً في الرياض، وأكد عيد أن وضعه المادي مستقر، ويتلقى العديد من العروض الفنية، ولكنه لن يختار إلا العمل الذي يرضيه فنياً.

وكتب أحمد عيد توضيحاً عبر كل منصاته الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: مساء الفل لقيت تصريح متاخد من سياقه من كلام كان بيتقال بهزار، أنا حابب أوضح إني مقصدش اشتكى ولا أبان عندي مظلومية، أنا الحمدلله بيتعرض عليا شغل كتير، بس أنا مش عايز اشتغل غير اللى شايفه كويس احتراماً لنفسي وللجمهور، مش فارق معايا أشتغل أصلاً أو مشتغلش.

وأضاف المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه ومادياً مش محتاج ولا عندى مشكلة الحمدلله، وكلامي بيتحور أحياناً عشان أبان بشتكى أو مظلوم ليه مش عارف.

وتابع قائلاً: بالنسبة للأخ اللي عمل تعليق على الصورة بيقولي مالك يا أستاذ أحمد عينك فيها حزن ليه وسايب دقنك وشنبك، عايز أقوله أن بس ده «راكور» عشان بصور حالياً، وبجد بشكركم كلكم على رسائل وبوستات الدعم.

أحمد عيد "عملة نادرة" في رمضان

يذكر أن أحمد عيد سيعود بعد فترة غياب طويل للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ببطولة مسلسل "عملة نادرة" من بطولة النجمة نيللي كريم، جمال سليمان، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، وتأليف السيناريست الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل.

وكشف المخرج محمد العدل عن أول صورة للفنان أحمد عيد، من كواليس تصوير مشاهده فى مسلسل "عملة نادرة"، وعلق عليها قائلاً: أحمد عيد.. رهان جديد.. مسلسل عملة نادرة.. رمضان 2023 إن شاء الله.. يا كريم يا رب".

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

وتعد جائزة “Joy Awards” واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافاً جماهيريّاً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"