اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج لحفلة توديع العزوبية من خبيرات التجميل

مكياج لحفلة توديع العزوبية
مكياج لحفلة توديع العزوبية- الصورة من حساب خبيرة المكياج ساره السبيعي على إنستغرام

تتنوع أساليب المكياج التي بإمكانك اعتمادها في حفلة توديع العزوبية، فهي تتراوح بين المكياج المرح بألوان مشرقة ولافتة، وبين المكياج الهادئ والأنيق بألوان راقية وجذابة. لكن مهما اختلف ذوقك، تلهمك خبيرات التجميل السعوديات أساليب مكياج لحفلة توديع العزوبية، نرصدها في هذا المقال، لتختاري من بينها ما يعجبك.
تابعي المزيد: مكياج البرد أحدث صيحات المكياج!

مكياج مشرق بنغمات الباستيل


لإطلالة مرحة وحيوية وخارجة عن المألوف في حفلة توديع العزوبية، بإمكانك أن تستوحي من خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، مكياج عيون جذاباً جداً يلفت الأنظار إليك، يكون مرتكزاً على استخدام الظلال الباستيل بالألوان الأصفر والزهري والأزرق، فوق العين والمنطقة المحيطة بها من جهة واحدة. مع تحديد العين بالكحل البني ووضع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الغلوسي باللون النيود.

مكياج عيون ناعم مع الروج الأحمر والبلاش القوي


بإمكانك أيضاً أن تتألقي بموضة أحمر الشفاه الأحمر والبلاشر الزهري القوي في الوقت نفسه، خصوصاً أن هذا التناقض في المكياج وألوانه أصبح يلاقي شعبية كبيرة ورواجاً بين النساء، كونه يمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة جداً، خصوصاً في السهرات. وتلهمك خبيرة المكياج منال أحمد، مكياجاً جذاباً لحفلة توديع العزوبية يكون مرتكزاً على أحمر الشفاه الناري والبلاش الزهري القوي على الخدود وحتى حدود العين، واستخدام اللون الزهري نفسه لتظليل الجفون، مع تحديد داخل العين بالكحل الأسود.

مكياج سموكي بلمسة زهرية براقة


وإذا كنت ترغبين في إطلالة أنيقة في حفلة توديع العزوبيةـ تلهمك خبيرة المكياج نورة بو عوض مكياج عيون سموكي جذاب جداً يرتكز على ظلال العيون الداكنة الدخانية عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب ظل العين الزهري الغليتر في وسط الجفن العلوي، مع الرموش المستعارة والكحل الأسود داخل العين. ولنظرات عميقة وجذابة، ظللي الجفن السفلي بظل العين البني الفاتح والمات. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود الوردي المات.

مكياج عيون مائي بتدرجات اللون الأزرق


المكياج المائي يحتل حالياً حيزاً كبيراً ضمن صيحات المكياج الرائجة، بالتالي ضعيه في قائمة خياراتك لحفلة توديع العزوبية، واعتمديه على طريقة خبيرة المكياج سارة السبيعي، بأسلوب غرافيكي قوي، بحيث تغمر ظل العيون بتدرجات الأزرق كامل الجفن العلوي، وتأتي مسحوبة إلى خارج العين. ولإطلالة متلألئة ومضيئة، زيني مكياجك بحبات الكريستال تضعينها بشكل متناسق حول العين. وإلى جانب ذلك، استخدمي أحمر الشفاه النيود البني.
تابعي المزيد: مكياج خطوبة 2023..إطلالة مبهرة مفعمة بالأنوثة