اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 "لعب وجد".. محمد فراج وبسنت شوقي في حيرة بسبب هذه الأسئلة  

أعده للنشر - سيد أحمد
حرصت كاميرا "سيدتي" على التواجد على السجادة الخزامية في حفل صناع الترفيه، الذي أُقيم مساء أمس في مدينة الرياض، حيث حضر النجوم ومشاهير العالم العربي والغربي، ورافقتهم منذ وصولهم وحتى تسليم الجوائز، فالتقت الكثير منهم لرصد انطباعاتهم عن المهرجان، وكان من بين هؤلاء الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

وقال الفنان محمد فراج، إنه يشعر بالفخر بصورة غبر طبيعية لما يراه في بلده الثاني السعودية، موجهاً رسالة شكر لكل القائمين على تنظيم حفل جوائز 2023 Joy Awards، وللأستاذ ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه.
وعن مسلسله الجديد "بطن الحوت" الذي سوف يخوض به السيزون الدرامي الرمضاني، قال فراج عنه "بوعد الناس بحاجة محترمة وكبيرة في بطن الحوت".

ومن جانبها أعربت الفنانة بسنت شوقي عن سعادتها بالحفل، مشيرة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تأتي فيها إلى الرياض.

وتابعت "منبهرة جداً بالسرعة والتغير الكبير الذي يشهده الوسط الفني".

عقب ذلك، خضع الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي لفقرة الأسئلة السريعة "الترفيهية"، وتم اختبارهما في معانٍ لمجموعة من الكلمات الشهيرة في السعودية مثل "ملجوف – مهيتي - سردادي -مردادي"، وذلك وسط حالة من الحيرة والفرحة دخل فيها الثنائي خاصة وأنهما وجدا صعوبة في التوصل لمعاني هذه الكلمات.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويُقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يُرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»