اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. قصي خولي: سعيد جداً بالترشيح لجوائز Joy Awards وسعيد لزملائي الفائزين

أعدته للنشر - ولاء حداد

رافقت "كاميرا سيدتي" النجوم والمشاهير في حفل صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم مساء أمس في مدينة الرياض، وأجرت العديد من اللقاءات على السجادة الخزامية مع الحضور والمرشحين للجوائز، ورصدت انطباعاتهم عن الحفل، ومشاعرهم في هذا اليوم المميز، الذي يوازي حفل الأوسكار العالمي، ومنهم الفنان قصي خولي، الذي أبدى سعادته لتواجده في السعودية، وكان معه هذا اللقاء..

الفنان قصي خولي و"كاميرا سيدتي"

ترشح الفنان قصي خولي لجوائز صناع الترفيه، وعن ذلك قال: "سعيد جداً بترشحي للجائزة، ولكن سوف أكون سعيداً جداً لحصولي عليها، فهي جائزة مهمة أعتز بها، وسأكون سعيداً أيضاً بزملائي الذين فازوا بها، والأهم أنني مسرور لتواجدي في السعودية، بين أهل وناس هذا البلد الكرام، وشكراً لكل القائمين على هذا الحفل الكبير، وعلى هذا الجهد من قبل هيئة الترفيه".
وعن آخر أعماله مع الفنانة نادين نجيم بمسلسل "وأخيراً"، قال: "الفنانة نادين صديقتي وشريكتي في عدد من الأعمال، وأتمنى أن يلاقي العمل المنتظر إعجاب الجماهير".

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"