عمرو يوسف وآسر ياسين أبطال "الكتيبة 101" في رمضان 2023

عمرو يوسف - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو يوسف - الصورة من حسابه على انستغرام

بدأ المخرج محمد سلامة تصوير مسلسل "الكتيبة 101" بطولة النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، ومكون من 30 حلقة، من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، حيث صور فريق العمل الأسبوع الأول من المسلسل الذي تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للإرهابيين داخل سيناء.

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101" كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

آسر ياسين يعود للسينما ب"شماريخ"

ويستعد آسر ياسين لطرح فيلم "شماريخ" بدور العرض المصرية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، ويجسد آسر ياسين في الفيلم، شخصية رجل أعمال صاحب مصنع بلالين، ويقع في غرام فتاة وسط كثير من المفاجآت.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف.

عمرو يوسف ينتظر "شقو"

بينما ينتظر عمرو يوسف عرض فيلمه الجديد "شقو" المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، محمد ممدوح، ودينا الشربينى، وعدد من الفنانين، إخراج كريم السبكى، تأليف وسام صبرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"