قصات وتسريحات الشعر للربيع القادم Hair Trends SS2023

قصات وتسريحات الشعر للربيع القادم Hair Trends SS2023
قصات وتسريحات الشعر للربيع القادم Hair Trends SS2023

يحمل العام الجديد معه إحساساً بالوعود والتغيير. إذا كان أحد قراراتك هو تحسين مظهرك، فابدئي من خلال التعرّف على تسريحات الشعر النسائية التي ستكون رائجة هذا العام في الصالونات.. تابعي التفاصيل لتختاري الأنسب لك.

تصوير: محمد سيف Mohamed Seif
تنسيق الأزياء: نتالي الدكاش Natalie El Daccach
مكياج وشعر: لا لوج La Loge - دبي
إطلالة: من ديل كوري Del Core.


BRAIDS
الضفائر

الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني
                      الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني
 

 


في حين أن هذا أسلوب يسهل القيام به في المنزل، إلاّ أنها موضة عالمية يمكنك التألق بها في كل الاوقات والمناسبات، فمن الضفيرة المنسدلة، إلى المرفوعة، والمضفورة مع الشعر، ستجدين نفسك على الموضة ومتألقة بروح شابة طبيعية.

 


FRINGE
الغرّة


تعود بنا قصات الغرة إلى زمن الطفولة، فالغرة مع الشعر القصير أو الطويل، أو حتى مع الشعر القصير جداً، موضة مميّزة سترغب النساء باختيارها في الربيع لإطلالة منعشة.


CARRÉ
الكارييه


عادت قصات الشعر الكارييه بقوة إلى مدرجات العروض العالمية، كونها قصة تليق بجميع النساء، وتمنحهن عمراً أصغر، وإطلالة شابة بشكل يومي. يكفي أن تتجرئي وتقصي شعرك.


SLEEK HAIR
الشعر المالس


تعتبر موضة الشعر المالس الأكثر طلباً في كل الأوقات، إذ ترتاح النساء مع إطلالة الشعر الناعم، كونها موضة تليق بجميع الشخصيات وإطلالات الملابس، فتنعيم الشعر الجاف أو المبلل موضة لن تستغني عنها هذا الموسم.

تابعي المزيد: تسريحات ضفائر مميزة 2023 من عروض الأزياء


UPDO
الكعكة

الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني

 


منذ بداية العروض العالمية تقريباً، وحتى اليوم، لن تتخلى المدرجات عن تسريحات الكعكة المتنوعة للشعر، من الكعكة العشوائية، إلى الكعكة المرفوعة والمنخفضة. كونها من أكثر التسريحات السهلة التي تستطيع المرأة التألق بها في المنزل بسهولة.

 


SHORT HAIR
الشعر القصير


قصّات الشعر القصير هي من أبرز وأجمل اتجاهات الشعر الجديدة لموسم 2023. ففي حال كنت تبحثين عن مظهر أو نمط جديد وإطلالة لافتة، أو قصة شعر سهلة من حيث الشكل والعناية، ألقي نظرة على تسريحات الشعر القصيرة.


WAVY
التموّجات


عندما يكون لديك شعر كثيف مجعد، أضيفي بعض العمق عن طريق سؤال مصفف الشعر الخاص بك عن الإبرازات. ناقشي النغمات التي يمكن أن تمنحك التأثير الأكبر لخصل شعرك التي تريدينها.

تابعي المزيد: صيحات جمالية ستحتل القائمة في 2023


كيف تختارين
تصفيف شعرك الجديد للعام 2023

أنتيبريما Anteprima-الصورة من موقع Imaxtree الإلكتروني

 


تتمثل إحدى طرق إبراز أسلوبك الفريد وإظهاره في اختيار القصة أو التسريحة المناسبة لك. ولكن، كيف يمكنك البحث عن الإطلالة المثالية؟

 


حدّدي هدفك الرئيسي


هل لديك رؤية لما تريدين تحقيقه في العام 2023؟ عليك بمتابعة الصيحات الرائجة لربيع 2023، مثل التي نوردها هنا لتحدّدي أياً منها يجذبك أكثر من غيرها.


تعرّفي على شكل وجهك


معرفة شكل وجهك هي خطوة أولى أساسية عند اختيار قصة أو تسريحة شعر جديدة. فهي تتيح لك معرفة ما يلائمك، وتضيق نطاق الأساليب التي تناسبك بشكل أفضل. وتشمل الأشكال الشائعة للوجه على شكل قلب، ودائري، وبيضاوي، ومربع، ومستطيل. انظري إلى نفسك في المرآة، وحدّدي شكل وجهك لتعرفي الأنماط التي تناسبك بشكل أفضل.


فكّري في الألوان


عند اختيار تسريحة شعر جديدة لعام 2023، يمكنك أيضاً التفكير في الألوان الرائجة هذا الموسم. ستكون الخصلات المضاءة على طريقة Balayage، والظلال الذهبية على طريقة Blonde Ombré، الأكثر شعبية في العام 2023. هذه التقنيات في الصبغات تتيح لك فرصة جيدة لإضفاء الإثارة على مظهرك وتجربة شيء جديد.


زيّني شعرك بالإكسسوارات


يمكن أن تحوّل إكسسوارات الشعر، مثل المشابك وعصبات الرأس، أسلوبك من العادي إلى اللافت. إنها أيضاً طريقة رائعة لإضافة لمسة مميّزة إلى مظهرك دون إجراء أي تغييرات مهمة. ومع مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة في صيحات الربيع، يمكنك بسهولة العثور على إكسسوار يناسب أسلوبك وشخصيتك.


اعتمدي الشعر المستعار


إذا شعرت أنه لا يمكنك العثور على تسريحة شعر جديدة تمثل الصورة التي تريدين تحقيقها في العام 2023، ففكري في شراء باروكة جديدة. ألقي نظرة على هذه الاتجاهات المذهلة لعام 2023 قبل شراء الباروكة الجديدة. ولكن قبل البحث عن أنماط مختلفة من الشعر المستعار، حددي ميزانية يمكنك الالتزام بها عند التسوق. سيساعد هذا في تضييق نطاق الخيارات المتاحة، حتى تتمكني من اتخاذ قرار بشأن الأفضل بالنسبة لك.


فكري في أسلوب مختلف تماماً


أي وقت كان هو دائماً مناسب لتجربة شيء مختلف تماماً. إذا كنت معتادة على الشعر الطويل فقط، فلماذا لا تفكرين في قص شعرك على الموضة. إذا كنتِ تعتمدين شعراً أملساً فقط، فهل فكرتِ كيف ستبدين مع الشعر المتموّج؟ في بعض الأحيان يكون لدينا تصورات مسبقة حول تسريحات الشعر التي يجب علينا اعتمادها، وتلك التي لا يجب اختيارها، وهذا سيحول دون قيامنا برحلة استكشاف للوك جديد، قد يكون مثيراً وناجحاً جداً.


لا تنسى مقدار الرعاية


عند اختيار باروكة أو تسريحة شعر جديدة، خذي بعين الاعتبار مقدار العناية التي يتطلبها أسلوبك الجديد. بعض هذه اللوكات سهل للغاية لناحية التنظيف والتسريح، بينما يطلب البعض الآخر مزيداً من العمل للحفاظ على المظهر الأساسي للطلة.


استمتعي بتسريحتك


قبل كل شيء، لا تخافي من الاستمتاع بتسريحتك! مع وجود العديد من خيارات الشعر المستعار وتصفيفات الشعر المتاحة للعام 2023، يمكنك التعبير عن نفسك بسهولة من خلال صيحات الموضة المتعدّدة، بخاصة إذا أردت تجربة شيء جديد لتتألقي به على الدوام.

تابعي المزيد: أبرز اكسسوارات شعر 2023 من عروض الأزياء