الفنانة كاريس بشار من حفل JoyAwards: انبهرت بهذا الحدث المهم

أعدته للنشر- ولاء حداد
من على السجادة الخزامية في حفل جوائز صناع الترفيه الذي أقيم مساء أمس السبت في مدينة الرياض، تجولت كاميرا سيدتي بين النجوم والمشاهير والحضور، ووقفت على أهم الأحداث، وسجلت لقاءات مع نخبة منهم، حيث سألتهم عن شعورهم بالتواجد في Joy Awards الذي يمثل أوسكار عالمياً عربياً، ومن الفنانين الذي عبروا عن سعادتهم بهذا الحدث الفنانة كاريس بشار، وكان معها هذا اللقاء.

كاريس بشار وكاميرا سيدتي

رحبت الفنانة كاريس بشار بكاميرا سيدتي، ثم علقت على هذا الحدث وقالت: العام السابق كنت أشاهد الحدث على التلفزيون، وأعجبت بمدى روعته، وهذا العام وأنا متواجدة هنا ذهلت جداً بالتنظيم والاهتمام والترتيب، ولم أكن أتوقع أن يستمر بهذا النجاح، وسعيدة بتواجدي هنا، والأجواء أكثر من رائعة.
وعن مسلسل ستيليتو قالت: أنا برأيي أن من أسباب نجاح هذا العمل هو أن كل فنان كان بمكانه الصحيح، بغض النظر عن حجم الأدوار، وكل فنان كان يعلم ما عليه وما يجب أن يقدم لنجاح العمل، وهو بطولة جماعية.
ثم تحدثت عن جديدها وقالت: أصور حالياً مسلسلاً جديداً في بيروت، وأتعاون به مع الفنان عابد فهد والفنان جورج خباز وعدد من الفنانين، اسمه "النار بالنار" سوف يعرض على mbc ومنصة شاهد، من إخراج الأستاذ محمد عبدالعزيز.

جائزة صناع الترفيه

جائزة صناع الترفيه هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"