رسمات مكياج عيون من عروض أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2023

رسمات مكياج عيون من عروض  أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2023 -من عروض جوانا مارتن Juana Martin
رسمات مكياج عيون من عروض أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2023 -من عروض جوانا مارتن Juana Martin

ختم أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2023 فعالياته، حيث شهد عدداً كبيراً من العروض التي قدمتها أشهر دور الأزياء العالمية الراقية، والتي أطلقت في عروضها العديد من صيحات رسمات مكياج العيون، التي أتت في غالبيتها جريئة وخارجة عن المألوف. وقد اخترنا لك في هذا الموضوع، مجموعة رسمات مكياج عيون صارخة من عروض أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لصيف 2023.
تابعي المزيد: صيحات مكياج من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لصيف 2023

مكياج عيون حاد باللون الأزرق من جوانا مارتن Juana Martin

من عروض جوانا مارتن Juana Martin


يبدو أن اللون الأزرق، وتحديداً ظلال العيون الزرقاء، تحتل قائمة صيحات مكياج 2023، حيث ظهر بقوة في أسبوع الهوت كوتور الباريسي من خلال عروض دار جوانا مارتن Juana Martin، التي اعتمدت لعارضات الدار مكياج عيون حاد باللون الأزرق، حيث تم تظليل كامل العين بطريقة حادة باستخدام اللون الأزرق.


مكياج عيون طبيعي مرصع بالكريستال الأسود من إيليس Aelis

من عروض إيليس Aelis


مكياج العيون المرصع الذي احتل حيزاً كبيراً ضمن صيحات مكياج 2022، سيبقى إحدى صيحات المكياج الرائجة في عام 2023، حيث اعتمدته دار إيليس Aelis على شكل خط مستقيم خارج العين، وفي المقابل اعتمدت إلى جانبه مكياج عيون طبيعياً، وانسحب ذلك على الشفاه والبشرة.

رسمة الأيلاينر الأسود المقلوب المذهب

من عروض دار ساره شريبه Sara Chraibi


كذلك، أطلقت عروض الهوت كوتور في باريس، وتحديد عروض دار ساره شريبه Maison Sara Chraibi، رسمة الأيلاينر الأسود المقلوب الذي يمتد على كامل الجفن السفلي، ويأتي مرصعاُ بقطعة معدنية صغيرة باللون الذهبي، وضعت في وسط الجفن السفلي.

مكياج عيون نيون مع الأيلاينر الطويل المسحوب

من عروض دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier


دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier من جهتها، اعتمدت رسمات عيون قوية بألوان النيون الحيوية، مثل الزهري والأخضر والأصفر... مع الأيلاينر الأسود الذي يغمر الرموش وداخل العين، ويأتي طويلاً ومسحوباً إلى خارج العين. إلى جانب شفاه طبيعية وبشرة بلون موحد.

مكياج عيون سموكي ملطخ من ديور Dior

 

من عروض دار ديور Dior
    من عروض دار ديور Dior
 

من المعروف أن مكياج العيون السموكي، موضة مكياج أيقونية لا تغيب إطلاقاً عن عروض الأزياء العالمية. وقد ظهرت بقوة في عروض الهوت كوتور لصيف 2023، خصوصاً دار شانيل، التي اعتمدت مكياج عيون سموكي ملطخ باللون الأسود، مع شفاه طبيعية.
تابعي المزيد: الأيلاينر الأحمر... موضة مكياج رومانسية رائجة


ملاحظة: الصور من موقع imaxtree