البنطلون الجينز الممزق من وحي النجمات

ملك قورة بسروال جينز ممزق شبابي
ملك قورة بسروال جينز ممزق شبابي-الصورة من حسابها على انستغرام

يُعَد السروال الجينز قطعةً أساسية في خزانة كل امرأة؛ خاصة النجمات، باختلاف تصاميمه وألوانه.. ويُعتبر السروال الجينز الممزق من أكثر القطع الرائجة الآن بين النجمات الشابات؛ فيمكنك تنسيق السروال الجينز مع إطلالات سبور شيك، أو مع معاطف جلد للخروجات الشتوية؛ لمظهر أنيق يناسب أهم المشاوير.

 

ملك قورة بسروال جينز ممزق شبابي


اعتمدت النجمة الشابة ملك قورة في هذه الإطلالة الشبابية، سروال جينز باللون الأزرق الفاتح، وصُمم بأرجل واسعة، ممزّقاً عند الركبتين، ونسقت معه توب من دون أكمام، باللون الأبيض، وحملت حقيبة وسط عند الخصر من الجلد باللون الجملي، ونظارة شمسية ذات عدسات مستطيلة باللون الوردي، مع حذاء باللون الأبيض.

تابعي المزيد طرق تنسيق البنطلون الجينز من وحي أنابيلا هلال

هنا الزاهد بسروال جينز ممزق كاجوال

 


لفتتنا هذه الإطلالة للنجمة هنا الزاهد؛ حيث ارتدت سروال  جينز كاجوال، جاء بتصميم ممزق بفتحات كبيرة تكشف الساقين، مع شراشيب طويلة قماش باللون الأبيض، وصُمم بأرجل قصيرة واسعة باللون الأزرق الداكن، وجيوب جانبية كبيرة وخلفية واسعة، ونَسقت معه توب قصيراً باللون الأبيض، وحملت حقيبة كتف باللون الأسود، وانتعلت حذاءً رياضياً باللون الأبيض.

 

درة زروق بسروال جينز ممزق أنيق

 


اعتمدت النجمة درة زروق في هذه الإطلالة سروال جينز كاجوال ممزقاً؛ حيث صُمم بقَصّة طويلة وأرجل واسعة بدرجات الجينز الأزرق الفاتح، وبخصر ضيق مرتفع، وجيوب جانبية صغيرة، وصُمم عند الركبة بتقطيع مفتوح بأسلوب كاجوال وجذاب، ونَسقت معه توب قصيراً ملوناً وقفازات طويلة ملونة بنفس لون التوب، وانتعلت حذاءً مرتفعاً باللون الأبيض.

 

العنود بدر ببنطلون جينز ممزق


وفي هذه الإطلالة، اعتمدت الفاشينيستا العنود بدر بلوزة كلاسيكية منعشة باللون الأخضر بحمالات رفيعة، وحمالة واحدة على شكل وردة كبيرة بارزة، ونَسقت معها سروال جينز ممزقاً طويلاً وواسعاً عند الركبة، وجاء بتصميم ممزق ينسدل منه شراشيب، مع خصر ضيق وجيوب أمامية صغيرة، واختارت حقيبة يد كبيرة باللون الأوف وايت.

تابعي المزيد إطلالات بالألوان القوية والأساسية للشتاء