بالفيديو.. جورجينا رودريغز تحتفل بيوم ميلادها في أحد مطاعم الرياض

Argentine model Georgina Rodriguez arrives for the 23rd Annual Latin Grammy awards at the Mandalay Bay's Michelob Ultra Arena in Las Vegas, Nevada, on November 17, 2022. Ronda CHURCHILL / AFP
Argentine model Georgina Rodriguez arrives for the 23rd Annual Latin Grammy awards at the Mandalay Bay's Michelob Ultra Arena in Las Vegas, Nevada, on November 17, 2022.Ronda CHURCHILL / AFP

انتشر مقطع فيديو أمس على وسائل التواصل الإجتماعي لحظة وصول جورجينا رودريغز وزوجها لاعب فريق النصر السعودي؛ كريستيانو رونالدو، إلى أحد مطاعم الرياض، استعداداً للاحتفال بيوم ميلادها الـ29.


وأظهر الفيديو جورجينا رودريغيز وهي تدخل المطعم مع أطفالها للاحتفال بيومها الخاص.كما أظهر مقطع الفيديو لحظة دخول رونالدو المطعم، الذي قام بتصوير المكان المزين بالديكورات الذهبية كما التقط عدداً من الصور مع الموجودين هناك.

جورجينا رودريغز في دبي العام الماضي احتفالاً بيوم ميلادها


وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو العام الماضي رسالة تهنئة إلى صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، احتفالا بيوم ميلادها الـ28 عن طريق عرض صورها على برج خليفة بمدينة دبي. وكتب رونالدو على الصورة التي تم وضعها على برج خليفة عبارة: "تهانينا الحارة حبيبتي".
ونشرت جورجينا صوراً من احتفالها بيوم ميلادها من دبي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، عبرت خلاله عن حبها لرونالدو وامتنانها برسالة شكرته فيها.

جورجينا رودريغز في عشاء رومانسي مع رونالدو في أحد مطاعم الرياض


لايزال نجم كرة القدم البرتغالي المنضم لنادي النصر مؤخراً؛ كريستيانو رونالدو، وصديقته جورجينا رودريغز، يكتشفان المملكة العربية السعودية، حيث قاما برفقة الأبناء بقضاء يوم ترفيهي في بوليفارد الرياض. وقد نشر رونالدو وجورجينا مجموعة من الصور مع الأبناء تُظهر استمتاعهم في مدينة الملاهي، وأرفق رونالدو في التعليق مع الصور: "وقت ممتع مع حبي".
جمع عشاء رومانسيى على أضواء الشموع كلاً من رونالدو وجورجينا وحدهما بدون الأبناء في أحد مطاعم الرياض. ونشرت جورجينا بعض الصور أعطت من خلالها لمحة عن المكان الهادىء الرومانسي. وسلطت جورجينا الضوء في الصور على ديكور المطعم الذي يُعطي الإحساس بالبساطة في التصميم، كما التقطت صوراً للخضار الموضوعة على طاولة العشاء. وعلقت جورجينا على الصور: "عشاء مع الحب".
ارتدت جوروجينا للمناسبة فستاناً ضيقاً قصيراً بأكمام طويلة باللون البني، ونسقت معه حذاء بكعب عالي باللون الأبيض، وتركت شعرها على طبيعته. كما شاركت صورة وهي تجلس إلى طاولة العشاء وتحمل وردة.

موعد عرض مسلسل جورجينا


كشفت جورجينا رودريغز عن تفاصيل الموسم الثاني لمسلسلها Soy Georgina، الذي يُلقي الضوء على حياتها كعارضة أزياء وسيدة أعمال ومؤثرة جورجينا رودريغيز، وكشريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث تكشف جورجينا المزيد عن علاقتها بنجم كرة القدم كريسيانو رونالدو، وتستمر في إلقاء الضوء على تفاصيل حياتهما اليومية.
ومن المقرر إطلاق الموسم الجديد في مارس آذار 2023.
صدر الموسم الأول من مسلسل Soy Georgina في 27 يناير 2022، بالتزامن مع يوم ميلادها، في 6 حلقات، استعرضت قصة تعارفها على كريستيانو رونالدو، وعدداً من المواقف والذكريات التي جمعتهما، مثل حضور مباريات كرة القدم، والرحلة على متن اليخت الخاص به لحضور سباق فورميولا 1 في موناكو، وذكرياتها مع أطفالها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»