ساعة «أحلام» و «كريستيانو رونالدو» تثير الجدل بين الجمهور

أصبحت إطلالة النجمة الخليجية أحلام الشامسي حديث الجمهور وتصدرت الترند وأثارت الكثير من الجدل، بسبب الساعة الفاخرة التي اعتمدتها في برنامج المواهب "سعودي أيدول"، وهي ساعة نادرة من Richard Mille Lady Rose Gold، ويبلغ سعرها نحو 2 مليون و 800 ألف ريال سعودي، حيث تتميز بأنها مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة ومقاومة للماء، وقد أبدت أحلام دهشتها من تصدرها الترند بسبب تلك الساعة، مؤكدة أنها اشترت الساعة من شركة تابعة لأحد أصدقائها، ومبدية إعجابها بمؤسس العلامة ريتشارد ميل المثابر، وتشتهر أحلام الشامسي بعشقها لاقتناء أفخم أطقم المجوهرات، وتطل بمجوهرات من الماركات العالمية المميزة مثل أوديمار بيغيه وديور وشوبارد وغيرها.

ساعة كريستيانو رونالدو بسعر خيالي
ويعتبر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضاً من عشاق الساعات الفارهة، فقد أثار دهشة الجمهور بساعته أثناء التوقيع مع نادي النصر السعودي من ماركة Jacob & Co. Caviar Flying Tourbillon Tsavorites، ويبلغ سعرها حوالي 2 مليون و925 ألف ريال سعودي، وتتميز الساعة بطابعها السعودي إذ تحمل لون علم السعودية، ومرصعة بمئات الأحجار الكريمة النادرة.

كما يمتلك كريستيانو ساعة فخمة مرصعة بالأحجار من ماركة Hublot، تقدر قيمتها بمليون و950 ألف ريال سعودي، وقد تألق من قبل بساعة من ماركة Breguet Classique Grande Complications Double Tourbillon، وتبلغ قيمتها نحو 3 مليون ريال سعودي.

كريستيانو رونالدو صدم الجمهور بساعاته الفارهة- مصدر الصورة AFP