مارك أنتوني تزوج للمرة الرابعة.. ليست أول ملكة جمال في حياته

Marc Anthony visit the Empire State Building on December 05, 2022 in New York City. John Lamparski/Getty Images for Empire State Realty Trust/AFP  John Lamparski / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Marc Anthony visit the Empire State Building on December 05, 2022 in New York City. John Lamparski/Getty Images for Empire State Realty Trust/AFP John Lamparski / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

يبدو أن النجم العالمي مارك أنتوني يبحث عن الجمال دائماً؛ إذ إن ناديا فيريرا ليست صاحبة اللقب الجمالي الأول في حياته، إذ سبق له أن تزوج في 9 أيار/ مايو عام 2000 من ملكة جمال الكون السابقة ديانارا توريس في لاس فيغاس.

مارك أنتوني وملكة جمال الكون

وقد أنجب الثنائي ولدين هما كريستيان ماركوس مونيز الذي ولد في 5 شباط/ فبراير عام 2001 وريان أدريان مونيز الذي ولد في 16 آب/ أغسطس عام 2003.
وانفصل مارك أنتوني عن ديانارا لأول مرة في أوائل عام 2002. لكنهما تصالحا في وقت لاحق وجددا نذورهما في احتفال رسمي في 7 كانون الأول/ ديسمبر من عام 2002 في كاتدرائية سان خوان في بورتوريكو، لكن زواجهما انتهى رسمياً في تشرين الأول/أكتوبر عام 2003 بعد أن تقدمت ديانارا بطلب الطلاق في كانون الثاني/يناير عام 2004.

مارك أنتوني وجينفير لوبيز


تزوج مارك أنتوني من النجمة العالمية جينفير لوبيز في حزيران/ يونيو عام 2004، واستمر الزواج 7 أعوام حتى انتهى في تموز/ يوليو من عام 2011 وقد طلب أنتوني الطلاق رسمياً في 9 نيسان/ أبريل عام 2012، إلا أن الطلاق الرسمي حصل في 16 حزيران/ يونيو عام 2014.
وأنجبت لوبيز توأمين منه هما إيمي وماكس؛ إذ دفعت لها حينها مجلة PEOPLE مبلغاً قيمته 6 ملايين دولار للحصول على أول صور للتوأمين في عام 2009.
وتم الكشف في الوقت الراهن أن المغنية لم تتقبل أخبار زفاف مارك أنتوني جيداً، حيث كشف مصدر أنها لم تعجبها حقيقة أن شريكها السابق سيتزوج فيريرا بعد أشهر فقط من المواعدة.
ولكن انتهى الأمر بجنيفير لوبيز بتقبل الموضوع ودعمه، لكنها فرضت شرطاً مهماً للغاية على زوجها السابق من أجل الحصول على مباركتها.
وفقاً لعدة مصادر، فإن هذا الشرط له علاقة بضرورة أن تعامل ناديا فيريرا أطفال جنيفير لوبيز ومارك أنتوني؛ ماكس وإيمي جيداً، وقد أوضحت لوبيز هذا لمارك أنتوني.
يتعلق قلق جينيفر لوبيز بشأن فيريرا بحقيقة أنها ستُصبح زوجة أب لأبنائها، وهي ليست على استعداد لتركهم مع أي شخص.

مارك أنتوني وشانون دي ليما

ارتبط مارك أنتوني بعارضة الأزياء شانون دي ليما، بعد انفصاله عن جينفير لوبيز وتزوجا في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2014 ، في جمهورية الدومينيكان. لكنهما انفصلا في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2016.
وفي شباط/ فبراير من عام 2017 ، وضع مارك أنتوني وشانون دي ليما اللمسات الأخيرة على دعوى الطلاق رسمياً.

علاقات مارك أنتوني

يشار إلى أن مارك أنتوني أصبح أباً للمرة الأولى في عام 1994 عندما أنجبت حبيبته حينها ديبي روسادو ابنتهما أريانا مونيز، ومن ثم تبنيا ابنهما الذي أسمياه تشيس مونيز.
وبعد أن انفصل عنها، وتحديداً بين عامي 1996 وعام 1998، ارتبط المغني الشهير أنتوني بالممثلة الأميركية من أصل دومينيكي كلوديت لالي.

زواج مارك أنتوني وناديا فيريرا


تزوج النجم الأمريكي الشهير مارك أنتوني، طليق النجمة العالمية جينفير لوبيز ووالد طفليها، من حبيبته ملكة جمال الباراغواي ناديا فيريرا في حفل مميز أُقيم في متحف بيريز للفنون في ميامي «PAMM» ضم مجموعة من أهم نجوم العالم من بينهم: ديفيد بيكهام، سلمى حايك، لين مانويل ميراندا، ولويس فونسي.
واللافت أن زواج الثنائي تم بعد خطوبة استمرت ثمانية أشهر، على الرغم من فرق العمر بينهما؛ إذ إن النجم يبلغ من العمر 54 عاماً بينما تبلغ ناديا 23 عاماً، أي أنه أكبر منها بـ29 عاماً.
وتألقت العروس بفستان مميز من تصميم غاليا لاهاف، في حين اختار النجم مارك أنتوني بدلة من توقيع كريستيان ديور.

خطوبة مارك أنتوني وناديا فيريرا


وقد أعلن المغني الشهير خطوبته من حبيبته عارضة الأزياء ناديا فيريرا، الحاصلة على لقب ملكة جمال باراغواي 2021 في أيار من عام 2022.
وقد أعلن النجم حينها الخبر بعدما نشرت خطيبته صورة لخاتم الخطوبة على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها على وشك الزواج.
ونشرت ناديا حينها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وتحديداً عبر خاصية ستوري، تظهر فيها يدها متشابكة مع مارك لإظهار خاتم الخطوبة الذي قدمه لها أنتوني، إلا أن تلك الصورة أثارت الجدل؛ إذ إنها أظهرت وشم مارك أنتوني على إصبعه الأيسر الذي يعيد ذكريات زواجه السابق من جينيفر لوبيز عام 2004.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».