كيف أجعل برج الحوت يحبني ولا يتخلى عني

طرق جذب برج الحوت
كيف أجعل برج الحوت يحبني؟
برج الحوت
يعتبر الحياء أحد أكثر الطرق لجعل برج الحوت يحبك
طرق جذب برج الحوت
برج الحوت
2 صور

يُعتبر برج الحوت من أكثر الأبراج تعاطفاً. يهتم بالجانب الغامض من الحياة، وربما يكون هذا هو المكان الذي ينبثق منه تعاطفه الكبير. لا يهتم بصفات الشريك الخارجية، ولكنه يبحث عن صفاته الداخلية. يفضل أن يكون شريكه عقلانياً وحكيماً ويتمتع بالوفاء والإخلاص. إذا كنت معجبة بالرجل برج الحوت وتتساءلين كيف أجعل برج الحوت يحبني وأفوز بقلبه، تابعي مع "سيدتي نت" الآتي:

طريقة جعل برج الحوت يحبك

يعتبر الحياء أحد أكثر الطرق لجعل برج الحوت يحبك

إن أفضل طريقة لجعل برج الحوت يحبك، هي عدم إصرارك على كشف أسراره. فبرج الحوت يُعتبر غامضاً للغاية. إذا كنت من نوع الأشخاص الذين يحبون معرفة كل ما يدور في رأسه، فسوف يدفعك إلى الجنون. فقط يحب الحفاظ على خصوصيته وهذه شخصيته. إذا قاومت استجوابه للحصول على معلومات، فسوف يشعر بالأمان والوقوع في حبك.

تحدثي مع الحوت بطريقة مميزة وبنبرة صوت منخفضة. اختاري الكلمات التي تعبر عن حبك له ولكن بطريقة غير مباشرة، وأظهري حياءك الكبير في كلامك، فمن طريقة الكلام يستطيع الحوت أن يتعلق بك ويحبك بجنون. أن تكوني مهذبة ولطيفة مع الآخرين هي ميزة يبحث عنها الحوت في الشريك. إنه لا يريدك أن تكوني خاضعة له، لكن التفكير في الآخرين بدلاً من مجرد نفسك أمر يحبه.
يبحث برج الحوت عن الشريكة التي تركز على تطوير ذاتها، وأن تتمسك بأهدافها، وتسعى جاهدة للوصول إلى النجاح في حياتها. إذا استطعت أن تُظهري له أنك على استعداد للوصول إلى القمة، فسوف يُلقي بنفسه بين ذراعيك، وستكونين أحد أكثر الأبراج التي يتوافق معها في الحب.

كيفية جذب برج الحوت؟

إن جذب برج الحوت وجعله يحبك، يتطلب منك معرفة نقاط ضعفه، وأن لا تخجلي من مغازلته، كونه يحب المغازلة، ويستمتع أيضاً عندما يغازله الطرف الآخر. إنّ النظر مباشرة إلى عينيه، والابتسام له، والغمز في وجهه بين الحين والآخر كافٍ لدفعه إلى الجنون. دعيه يعرف أنك تخبرين جميع أصدقائك المقربين كم هو رائع. فهذا يعزز من ثقته بنفسه ويجعله يغرم بك.

ينجذب الحوت إلى الشريك الذي ينظر دائماً إلى الجانب المشرق من الأشياء، والذي يعرف ما يريد ويثق في نفسه. عليك التباهي قليلاً بمدى روعتك. القيام بذلك بشكل صحيح، سيجعله يقع في حبك.

كيف تحركين رومانسية ومشاعر برج الحوت؟

رومانسية ومشاعر برج الحوت تفيض بالحب عندما يغرم. فهو يعتبر من الأبراج الرومانسية، التي تفكر بقلبها وعاطفتها. يبحث عن علاقة بسيطة وممتعة. واحدة من أكثر الصفات المحببة للحوت هي مدى الرومانسية في أعماقه. اللعب في هذا الجانب من شخصيته سيجعله يشعر بالجنون. أفضل شيء هو أنه يجد حتى أبسط الإيماءات الرومانسية، كافٍ ليقع في حبك.

يمكنك أيضاً جذب الرجل برج الحوت، من خلال تحضير الأكلات التي يحبها. فهذه الطريقة قد تظهر مدى اهتمامك به، ومراعاة ما يحب بكل حب.