بالفيديو: كيف يتحول رامز جلال لشخص بدين في ساعتين فقط؟

رامز جلال -الصورة من حسابه على إنستغرام
رامز جلال -الصورة من حسابه على إنستغرام

على غرار طريقته الاحترافية للتنكر في برامجه السنوية للمقالب، كشف النجم رامز جلال عن كواليس تحضيرات وتجهيزات شخصية «بهاء» الذي يعاني من بدانة مفرطة، في فيلمه السينمائي الجديد «أخي فوق الشجرة»، وأكد رامز أن التحول للشخصية الجديدة يحتاج ساعتين يومياً.

ونشر رامز جلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام ظهر فيه وهو يقوم بإجراء مكياج وتحضيرات شخصية «بهاء» التي يظهر بها ضمن أحداث فيلم «أخي فوق الشجرة»، وهي شخصية بدينة في الوزن لدرجة كبيرة، وعلق على الفيديو قائلاً: «كيف تصبح بهاء خلال ساعتين؟».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

إيرادات فيلم «أخي فوق الشجرة»

وتصدر الفيلم السينمائي «أخي فوق الشجرة» قائمة الإيرادات اليومية بما يناهز نصف مليون جنيه، واجتاز 7 ملايين جنيه إجمالي إيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائي، وسط منافسة مع النجم محمد هنيدي وبيومي فؤاد.

قصة فيلم «أخي فوق الشجرة»

ويجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأمين ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد «أخي فوق الشجرة»، وتدور أحداث الفيلم حول علاء، وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأساً على عقب بعد عودة شقيقه التوأم بهاء من الخارج، الذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل، وهو عكس علاء تماماً على جميع المستويات، ويعاني علاء «رامز جلال» من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثاً كوميدية في الفيلم.

الفيلم من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو»، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»