اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوجة أحمد عبد العزيز: ما زال فتى أحلام البنات ولا أغار عليه من المعجبات

أحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الكاتبة دينا شرف الدين، أسرار حياتها كزوجة للفنان أحمد عبد العزيز، مؤكدة أنه كان ولايزال فتى أحلام البنات، ولكنها لا تغار عليه من المعجبات، كما تحدثت عن كواليس تعارفهما وكيف تعرضت للعقاب من والدتها بعد تلقيها أول مكالمة هاتفية منه، وتدخل عبد العزيز ممازحاً زوجته مشيراً إلى أنها "فضحت" كل أسراره.

وقالت دينا خلال حوارها ببرنامج «الستات»، والذي يعرض عبر قناة «النهار»، إنها كانت تعمل متدربة في التليفزيون المصري خلال دراستها في كلية الإعلام، وطلب منها تصوير حلقة ضمن كواليس مسلسل "المال والبنون"، والذي كان أحمد عبدالعزيز يلعب بطولته، مشيرة إلى أنها كانت لا تعرفه لأنها كانت غير متابعة للتليفزيون بشكل كبير.

وأوضحت أنها صورت الحلقة بالفعل ولكن أحمد عبد العزيز لم يكن موجوداً، مشيرة إلى أن صوت الحلقة تلف، وتم إعادة تصوير الحلقة بحضور أحمد عبد العزيز هذه المرة.

وقالت إنها تعرفت عليه خلال تصوير الحلقة، وطلب رقم تليفونها، مشيرة إلى أنه اتصل بها الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وهو الأمر الذي عوقبت عليه من قبل والدتها، وأضافت: أمي عاقبتني بسببه.

وأشارت إلى أن الفنان أحمد عبد العزيز هو من صمم شبكة وفستان حفل زفافهما، موضحة أنه شغوف جداً بمجال التصميم.

أحمد عبد العزيز: زوجتي فضحتنا وطلعت كل أسرارنا

وقام أحمد عبد العزيز بمداخلة هاتفية قال فيها: زوجتي دينا فضحتنا وطلعت كل أسرارنا ولما بنختلف بخضع في النهاية.

وعن كيفية تعامل زوجته دينا مع عناد الفنان أحمد عبد العزيز خاصة أنه من مواليد برج الجدي، قال:"أنا مش عنيد ولا حاجة، أنا عارف إنها شخصية جيدة ومتربية، مش هتكلم عنها لأن شهادتي فيها مجروحة، لكن ساعات بيكون فيه اختلاف في وجهات النظر".

وأشار إلى أنه على حسب موضوع النقاش بينهما، أحياناً يخضع لرأي زوجته، وأحياناً تخضع هي لرأيه، وأضاف: "لو القضية عادية غالباً بتنازل عن رأيي مفيش مشكلة، لكن لو فيه اختلاف في وجهات نظر في قضية كبيرة، غالباً بكون أنا شايف أكتر لأن زوجتي إنسانة طيبة جداً، وفي بعض الأحيان قد لا تكون على علم بهذه القضية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"