رئيس هيئة الترفيه يدشن منطقة فيا الرياض الترفيهية

تركي آل الشيخ يدشن منطقة فيا الرياض الترفيهية
تركي آل الشيخ يدشن منطقة فيا الرياض الترفيهية - الصورة من حساب هيئة الترفيه السعودية
تركي آل الشيخ يدشن منطقة فيا الرياض الترفيهية
4 صور

دشّن الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، أمس الثلاثاء، في حفل استثنائي، منطقة "فيا رياض" الترفيهية التي تضم أفخم الفنادق والمطاعم والسينمات العالمية، وذلك بحضور وزير السياحة أحمد الخطيب.

أبرز المناطق الترفيهية

وتعد منطقة "فيا رياض" إحدى أبرز المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض التي تضم مجموعة من أفضل المطاعم، والعلامات التجارية العالمية، إضافة إلى فندق فندق سانت ريجيس لأول مرة في المملكة، وسينما فريدة من نوعها، في طابع عمراني فريد.
وتتميز المنطقة التي تفتتح أبوابها رسمياً في منتصف فبراير 2023 بتشكيلة متنوعة من العروض الحية وأماكن وأنماط الحياة الفاخرة، إضافة إلى توفيرها أعلى خدمات الضيافة والإقامة والرفاهية الاستثنائية لمنح الزوار تجارب مميزة ومثالية.

الموقع

وتقدم المنطقة الواقعة بالقرب من الحي الدبلوماسي بالعاصمة الرياض، مساحات مصممة للراحة والاسترخاء، والاستمتاع بالمناظر والمناطق المحيطة بها، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية ومميزة.

رونق خاص

وتنتشر في "فيا رياض" مجموعة كبيرة من المنحوتات الفنية، لإضفاء رونق خاص على المنطقة المكسوة بالخضرة وعناصر الجمال في مختلف زواياها ومرافقها المتنوعة.
وتحيط المنطقة مساحات خضراء متعددة المستويات، مما يجعلها واحة حضرية حقيقية، كما تعد موطناً لعدد من الأشجار القديمة التي يزيد عمرها عن 850 عاماً.
كما تنتشر داخل "فيا رياض" مجموعة من نوافير المياه، وتتشابك فيها الشلالات مع بقية المناظر الطبيعية، في تدفقات مائية تنتج عنها أصوات تنتمي لبيئات الطبيعة الخالبة في أكثر مواطن العالم احتواء للمياه والأشجار.

خدمة المساعد الشخصي

وتضاعف المنطقة متعة زوارها بمجموعة من الخدمات التي تسهل تجربتهم، مثل خدمة صف السيارات، إضافة إلى حمل المشتريات، والمساعد الشخصي الذي يساعد على الوصول لجميع الخدمات بيسر وسهولة، إضافة إلى خدمات التوصيل التي تضمن وصول مشتريات الزوار للعناوين التي يختارونها.

حضور استثنائي

وشهد حفل التدشين حضوراً استثنائياً لعدد من المسؤولين والشخصيات، من ضمنهم رئيس هيئة الصحفيين السعوديين خالد المالك الذي كرمه آل الشيخ نظير ما قدمه طوال مسيرته الإعلامية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر