بسبب هذا الفيلم.. نبيلة عبيد توجه رسالة للفنان فاروق فلوكس

نبيلة عبيد-  صورة من صفحتها على انستغرام
نبيلة عبيد- صورة من صفحتها على انستغرام

استرجعت الفنانة نبيلة عبيد ذكريات من مشاهد فيلمها " الراقصة والسياسي"، وخاصة تلك التي جمعتها بالفنان فاروق فلوكس الذي شارك معها في هذا الفيلم ، معربة عن سعادتها بالتمثيل معه.
ونشرت نبيلة عبيد، مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام" من أحد مشاهد الفيلم والذي جمعها بالفنان فاروق فلوكس ، وعلقت قائلة " الفنان الجميل الاستاذ فاروق فلوكس...استمتعت جدا بالتمثيل معاه في فيلم الراقصه و السياسي....تحيه كبيرهالش.. مساكم دافي في برد الشتا".


قصة الفيلم وأبطاله

عرض فيلم " الراقصة والسياسي" عام 1990، ويضم عدداً من النجوم بجانب نبيلة عبيد وفاروق فلوكس، منهم مصطفى متولي، صلاح قابيل وآخرين، وهو من إخراج سمير سيف ومن تأليف إحسان عبد القدوس، ودارت أحداثه حول " سونيا" نبيلة عبيد، وهي راقصة شهيرة تقرر فضح أمر أحد الوزراء والذي كانت تعرفه وتهدده بنشر مذكراتها مما يصيب عدداً من المسئولين بالذعر.

مشاركات سابقة
يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، هو مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني2020، تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت، وكريمة وجميلة، سيدات وقعن في عمليه نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وشاركها البطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، حسني شتا، هنادي مهنا، ميدو عادل، مي الغيطي، ويزو، وإخراج وائل إحسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»