بالصور.. ابنة صباح الجزائري تجسد دور والدتها في شبابها فماذا قالتا؟

رشا التقي - الصورة من حسابها على انستغرام
رشا التقي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت الفنانة السورية رشا التقي، ابنة الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري، عن عودتها إلى الدراما والساحة الفنية بعد طول غياب.

وتشارك رشا التقي في المسلسل التركي المعرّب "الثمن"، الذي يتم بثه على منصة "شاهد" الإلكترونية، في مشهد واحد يمثل عودة في الذكريات لشخصية والدتها صباح، التي تجسدها في العمل حيث أدت رشا دورة والدتها في شبابها.

ونشرت رشا مجموعة صور من كواليس تصوير العمل، واستعرضت فيها الشخصية التي تجسدها في العمل، وهي شخصية "سمية".

وكتبت رشا في تعليقها على الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "سعيدة جداً بمشاركتي الصغيرة بمسلسل الثمن اللي هو ترندينغ الآن. كان الي الشرف اني مثلت مشهد فلاش باك لدور "سميّة" اللي عم تجسده الفنانة القديرة ماما صباح. طبعاً كانت تجربة ممتعة مع طاقم عمل فني محترف جداً. حابة اشكر كل القائمين على العمل وللمزيد من النجاح لأنه العمل فعلاً بيستاهل. "

وبدورها، أعربت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري، عن سعادتها الكبيرة بتجسيد ابنتها لشخصيتها "سمية"، كما كانت في الماضي.

وقالت صباح من خلال خاصية الستوري، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "أحلى مين عمل فلاش باك عن شخصيتي بالأداء والإحساس العالي والشبه، نورتي المسلسل وقلبي".

ومسلسل "الثمن"، من إخراج فكرت القاضي، والعمل مقتبس عن المسلسل التركي "BINBIR GECE"، والذي انطلق عرضه على mbc1 و mbc العراق، في الثامن من يناير الفائت، وتعرض الحلقات على منصة "شاهد".

ويرصد العمل قصة رجل الأعمال الشهير "زين" صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، والناقم على النساء بسبب أحداث يحملها معه منذ الطفولة، ويعطي أحكاماً ظالمة ومسبقة عليهن، يلتقي بـ "سارة" المهندسة النشيطة والناجحة، التي تقدمت للعمل في شركته، وادعت أنها غير متزوجة كي يتم قبولها في العمل.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»