مي فاروق: رحيل الأم "كسرة للقلب" ووفاة الأب "كسرة للظهر"

مي فاروق - الصورة من حسابها على الفيس بوك
مي فاروق - الصورة من حسابها على الفيس بوك

واصلت المطربة مي فاروق، التعبير عن حزنها الشديد بعد وفاة والدها، مؤكدة أنها فقدت نصف إحساسها بالأمان بعد وفاة والدتها منذ 19 عاماً، ولكن الشعور بالأمان اختفى تماماً فور وفاة والدها، وأكدت أن رحيل الأم "كسرة للقلب" ووفاة الأب "كسرة للظهر".

وكتبت مي فاروق عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيس بوك قائلة: فقدت ماما من 19 سنة وكان بعدها الإحساس بالخوف من الدنيا هو اللي مكمل معايا وكان إحساس إن بابا معايا وموجود مطمئن لي لكن بعد فقد الأب بيكون ما تبقى من شعور بالأمان اختفى تماماً.

مي فاروق: لا أمان ولا ثقة في الدنيا ولا البشر

وأضافت: فلا أمان ولا ثقة في الدنيا ولا البشر بعد فقد الأب، فالأم كسرة للقلب والأب كسرة للظهر ربنا يرحمهم وأقدر دائماً أكون البنت اللي تشرفهم ويجعلني سيرة طيبة ممتدة لهما كما تمنيا.

ووجهت مي فاروق الشكر لكل من ساندها في محنتها قائلة: شكر الله سعيكم جميعاً وتقبل منكم دعاءكم لأبويا وحبيبي، شكراً لكل حد وقف جنبي ومعايا بمكالمة أو رسالة أو وجوده جنبي، شكراً لكل الحب اللي شوفته لأبويا وليا، دعواتكم دائماً له بالرحمة والمغفرة ولي بالصبر وأن يربط الله على قلبي لأن مصيبتي فيه كبيرة ومش عارفة الحياة ازاي هتكمل بعده كان كل حاجة ليا كسر ظهري ووجع قلبي.

عزاء والد مي فاروق

وأقيم عزاء والد مي فاروق مؤخراً بحضور العديد من نجوم الفن ومنهم الفنان صبري فواز والفنان إيهاب فهمي والفنانة لقاء الخميسي والفنانة بشرى والمطربة ريهام عبد الحكيم والمطربة سوما والمطربة شذى، والمخرج محمد العدل، والموسيقار مصطفى حلمي، والإعلامية سهير جودة وغيرهم.

وشيعت جنازة والد مي فاروق من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد من الأقارب والأهالي بينما لم يحضر أحد من الفنانين، حيث طلبت مي من المصورين والصحفيين عدم التصوير احتراماً للجنازة.

مي فاروق تغيب عن ليلة صوت الأرض

وتقدمت مي فاروق مؤخراً باعتذار من هيئة الترفيه بسبب عدم تمكنها من المشاركة في احتفالية "صوت الأرض" التي أقيمت مؤخراً تكريماً لذكرى الموسيقار طلال مداح، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: شكراً معالي المستشار تركي آل شيخ أن قمت بتشريفي باختياري ضمن النخبة المختارة في ليلة صوت الأرض، لكن ظروف مرض والدي حالت دون ذلك كان مستحيل أسيبه في مرضه ثم قَّدر الله وتوفي أبي إلى رحمة الله فتقبل مني كل اعتذاري واحترامي وتهنئتي بالحفل وكل الشكر والامتنان لمشاطرتكم لي حزني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"