دي جي خالد سيغني "God Did" في غرامي 2023 المرشحة على 5 جوائز

 DJ Khaled attends UnitedMasters, A Celebration Of Independence At The 65th GRAMMY Awards at Hollywood Palladium on February 03, 2023 in Los Angeles, California. Greg Doherty/Getty Images for UnitedMasters/AFP
DJ Khaled attends UnitedMasters, A Celebration Of Independence At The 65th GRAMMY Awards at Hollywood Palladium on February 03, 2023 in Los Angeles, California. Greg Doherty/Getty Images for UnitedMasters/AFP
نشر النجم العالمي دي جي خالد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة كشف من خلالها أنه سيقدم عرضاً في حفل غرامي 2023 بدورته الـ65.
وسيؤدي النجم في العرض أغنيته "God Did" المرشحة على 5 جوائز غرامي في الحفل من ضمنها جائزة أفضل أغنية للعام، وجائزة أفضل أغنية راب، وجائزة أفضل ألبوم إضافة إلى جائزة أفضل ألبوم راب وجائزة أفضل أداء راب.
كما أن دي جي خالد مرشح أيضاً على جائز أفضل أداء لحن راب عن أغنية Beautiful.
وكشفت إدارة أكاديمية التسجيلات عن بعض العروض الغنائية والاستعراضية التي سيتخللها الحفل، ومن ضمنهم عروض لجاي زي وجون ليجند وليزو وهاري ستايلز وباد باني وبراندي كارليل ولوك كومبس وماري جيه بليج، إضافة إلى سام سميث وكيم بيتراس وستيف لاسي.

كما من المتوقع أن يكون هناك بعض المفاجآت في الحفل، من خلال تقديم نجوم آخرين لعروض غنائية على مسرح الجوائز.
وسيشهد الحفل تكريم الراحلة لوريتا لين، ومغني الراب Takeoff، وكريستين ماكفي بأداء خاص. وقد تم تعيين كاسي موسغريفس لأداء أغنية Coal Miner’s Daughter تكريماً للوريتا لين، بينما سيُكرَّم الرابر الأميريكي كوافو وفرقة Maverick City Music، المغني الراحل Takeoff بأغنية Without You.
في غضون ذلك، ستأخذ شيريل كرو وميك فليتوود وبوني رايت المنصة لتذكر كريستين ماكفي بأغنية Songbird.
يذكر أن حفل غرامي 2023 سيقام في Crypto.com Arena (مركز Staples سابقاً) اليوم في 5 فبراير 2023، من الساعة 8:00 حتى 11:30 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، وكجزء من أكبر ليلة للموسيقى، سيستضيف تريفور نواه Trevor Noah الحفل للعام الثالث على التوالي.
أما البث المباشر للسجادة الحمراء 2023 Grammys Red Carpet Livestream فسيبدأ في الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية أي الساعة 1:30 فجر الإثنين 6 فبراير بتوقيت السعودية، ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بمشاهدة الحفل من خلال CBS و+Paramount.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»