هذا ما ستفعله أديل من أجل ريهانا

British singer Adele performs onstage during the 59th Annual Grammy music Awards on February 12, 2017, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP
British singer Adele performs onstage during the 59th Annual Grammy music Awards on February 12, 2017, in Los Angeles, California. VALERIE MACON / AFP
أعلنت النجمة البريطانية الشهيرة أديل خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس أنها ستتواجد في مباراة السوبر بول، لمشاهدة عرض النجمة الأمريكية ريهانا، الذي سيقام بين الشوطين فقط.
وقالت أديل لجمهورها: "سأحضر السوبر بول من أجل ريهانا فقط.. لا أهتم للمباراة اللعينة"، وعلى الفور تعالت الضحكات بين الحضور، الذي على ما يبدو يوافقها الرأي.
وكان قد أعلن رسمياً عن اختيار النجمة ريهانا لتقدم عرضاً ما بين الشوطين لمباراة السوبر بول الأمريكي، وهي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، والتي ستقام فجر يوم ١٣ فبراير 2023.
وما يميز عرض ريهانا هو أنه الأول لها بعد انقطاع استمر ٦ أعوام عن تقديم أي حفلات مباشرة أمام الجمهور.

أديل وحفل الغرامي

وفي سياق منفصل، نفت النجمة البريطانية أديل شائعة عدم حضورها حفل غرامي 2023، حيث أكدت خلال حفلها الأخير في لاس فيغاس أنها ستحضر الحفل يوم الأحد المقبل في 5 فبراير/ شباط المقبل.
وقالت المغنية: "من قال إنني لن أذهب؟ من بدأ هذه الإشاعة.. هو شخص أحمق لأنني سأذهب... لن أفوت حفل غرامي أبداً!".
وقد ترشحت أديل هذا العام على 7 جوائز في الغرامي، من ضمنها 3 من أهم الجوائز، وهي جائزة أغنية العام وجائزة تسجيل العام إضافة إلى جائزة ألبوم العام.
يشار إلى أن أديل تملك في رصيدها 15 جائزة غرامي من أصل 18 جائزة ترشحت لها في تاريخها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»