هذا ما دار بين حياة الفهد وبثينة الرئيسي في كواليس "قرة عينك" 

بثينة الرئيسي - صورة من صفحتها على انستغرام
بثينة الرئيسي - صورة من صفحتها على انستغرام
" قرة عينك " من الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، ويضم المسلسل كوكبة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانة حياة الفهد،سعاد علي،بثينة الرئيسي، بشير الغنيم.
والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.
وشاركت الفنانة بثينة الرئيسي، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" جمعها بالفنانة حياة الفهد من كواليس المسلسل، حيث دار بينهما حوار قصير كانت السمة الرئيسية فيه البهجة والفرحة، بعدما أعربت بثينة الرئيسي عن مدى حماسها لهذا العمل وانتظار عرضه " انتظر هذا العمل راح يكسر الدنيا" لترد عليها حياة الفهد " بأذن الله"
وأرفقت بثينة تعليقاً على الفيديو، جاء كتالي " في انطع من هالوجه ؟؟؟ ربي يحفظج ويطول بعمرج يارب .. قرة عينك رمضان 2023 ".

ومن قبل شاركت حياة الفهد، متابعيها عبر " انستغرام" صورة من الملصق الدعائي للمسلسل، والذي ظهرت عليه منفردة وهى خلف القضبان الحديدية، وكأنها تقضي عقوبة بالحبس أو تتعرض للمحاكمة، على جريمة ما ارتكبتها.

مشاركة رمضانية أخرى

وتشارك الفنانة بثينة الرئيسي، في مسلسل " منزل 12 " المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 ، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، وقد رصدت شركة إبيز برودكشنز للإنتاج الفني والمسرحي ميزانيةً ضخمةً للعمل الدرامي حتى يقدم بالشكل المطلوب للمشاهدين.
و"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، وتبدأ أحداثه من أزمة سوق المناخ، وصولاً إلى وقتنا الجاري، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»