تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر أبشر.. رابط وآلية التسجيل في الخدمة

تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر أبشر - الصورة من حساب المنصة على تويتر
تمديد تأشيرة الزيارة العائلية عبر أبشر - الصورة من حساب المنصة على تويتر

أعلنت منصة أبشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تمديد تأشيرة الزيارة العائلية خلالها، والتي تمكن الأفراد المقيمين من طلب تمديد تأشيرة الزيارة العائلية، وخلال إنفوجرافيك توضيحي استعرضت المنصة آلية التقديم على الخدمة ورابط الوصول إليها، نستعرض لكم التفاصيل تباعا خلال السطور التالية.

آلية تنفيذ خدمة تمديد تأشيرة الزيارة العائلية

-    الدخول إلى منصة أبشر ثم اختيار خدمات من تبويب أفراد الأسرة.
-    اختيار تمديد تأشيرة الزيارة العائلية.

يمكنك التسجيل في الخدمة عبر الدخول على موقع منصة أبشر من هنا.

مشاركة أبشر في مؤتمر ليب23

دعت منصة أبشر متابعيها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، لزيارة جناحها ضمن فعاليات معرض السعودية الرقمية المشارك في مؤتمر ليب23، لرصد أحدث التقنيات المتوفرة لتقديم خدمات نوعية ليستفيد منها المواطن والمقيم والزائر، ومن المقرر أن يستقبل جناح أبشر زواره في معرض السعودية الرقمية في مؤتمر ليب المقام في مركز واجهة الرياض من الفترة 6 لـ9 فبراير 2023.

آلية استرجاع الحساب المخترق

في وقت سابق، نوهت منصة أبشر بضرورة تجاهل الرسائل الاحتيالية والروابط الوهمية، خاصة بعدما قامت بعض المواقع غير الرسمية بانتحال صفة أبشر، واستخدم الموقع المزيف اسم  "ABSHIR.SA"، فيما يحمل الموقع الرسمي اسم "ABSHER.sa".، واستعرضت أبشر آلية التصرف الصحيح عند اختراق الحساب الشخصي لك على المنصة، موضحة أنه يجب زيارة أجهزة الخدمة الذاتية لتحديث رقم الجوال وتغيير كلمة المرور الخاصة بمنصة أبشر او زيارة موظفي التفعيل بالأحوال المدينة او الجوازات عبر الرابط التالي: https://bit.ly/3HGPFmH.

نبذة عن منصة أبشر

منصة سعودية إلكترونية أسست من أجل خدمة المواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة، وتعد المنصة على مستوياتها الـ3 "أبشر أفراد" – "أبشر أعمال" – "أبشر حكومة"، رائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية منذ 10 أعوام، وتعد بمثابة ركيزة أساسية لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وتستهدف منصة أبشر تحقيق أقصى مستويات الأمن المعلوماتي الخاص بالمستفيدين، فضلا عن رفع مستوى الرضا للمستفيدين من الخدمات عبر الاستعانة بأحدث التقنيات لإجراء الخدمات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر